الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يبدأ صراعه مع الأهلى ويتفاوض مع ثنائى الطلائع حفنى وجيبور




كتب - محمد عصام
دخل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى مفاوضات جادة مع رئيس جهاز الرياضة العسكرى اللواء مجدى اللوزى لإقناعه بالموافقة على بيع كل من صانع ألعاب نادى طلائع الجيش أيمن حفنى والليبيرى جيبور،المعارين إلى نادى أهلى طرابلس الليبى إلى القلعة البيضاء.
وقد اجرى منصور اتصالا هاتفيا مع اللواء اللوزي، يخبره بأن نادى الزمالك سيدفع مبلغا أعلى من المعروض من جانب النادى الأهلي، للحصول على الاستغناء الخاص بأيمن حفني، بزيادة قدرها 100 ألف جنيه، كما أنه سيدفع إجمالى قيمة الصفقة نقدا وتكفل منصور بأن يقوم بإقناع اللاعب بالتراجع عن فكرة الانضمام إلى صفوف النادى الأهلى.
وعن جيبور أكد مسئولو الزمالك انهم طلبوا استطلاع رأى اللاعب ومعرفة طلباته المادية تمهيداً للدخول فى مفاوضات مع نادى طلائع الجيش.
من جهه أخرى اعترف حلمى طولان المدير الفنى لطلائع الجيش بصعوبة المواجهة التى تجمع فريقه أمام الزمالك يوم الخميس المقبل فى الجولة الـ15 لبطولة الدورى الممتاز، مؤكدا أن المنافس لديه الخبرات الكبيرة التى تساهم فى صعوبة اللقاء.
وقال طولان نعمل ألف حساب للزمالك الأكثر جاهزية فى الوقت الحالى، لكن ذلك لا يمنعنا فى وجود طموح لدى الفريق  فى تحقيق الفوز وانتزاع النقاط الثلاث لأنه الأكثر احتياجا لهم.
تابع : «الطلائع يعانى من غيابات وإصابات مؤثرة عن تلك المواجهة حيث يغيب محمد حنفى وإسلام جمال للطرد، بجانب إيهاب المحص للإصابة