الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ريكاردو: لم أعد الدراويش بأى بطولة




يدخل اليوم الاربعاء الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاسماعيلى معسكرا مغلقا استعداداً للقائه القادم امام اتحاد الشرطة المقرر له يوم السبت المقبل على ملعب الشرطة والخضوع لبرنامج تدريب بدنى شاق وقرر البرازيلى ريكاردو المدير الفنى غلق الملف الافريقى وطالب لاعبيه بنسيانه والخروج من حالة الحزن والاحباط والتركيز على بطولة الدورى العام.
أكد ريكادو أن ادارة النادى اخطأت فى قرارها بالمشاركة فى الكونفدرالية خاصة أن الفريق افتقد الكثير من نجومه فى الفترة الحالية اما من خلال رحيله عن النادى او عن طريق الاصابة... موضحا ان فريق الدراويش الآن غير الذى كان موجودا سابقا حينما تولى تدريبه من قبل وكان الافضل للادارة ان تجدد للاعبين او دفع لهم مستحقاتهم المتأخرة بدلاً من المشاركة افريقيا وتحميل الخزانة نفقات طائلة، مشيراً الى أنه لم يعد مجلس الادارة بالحصول على اى بطولة هذا الموسم لانه يبنى الفريق من جديد ليخوض به بطولات الموسم القادم.
الجدير بالذكر ان النادى تعرض لخسارة مادية كبيرة من خلال مشاركته فى بطولة كأس الاتحاد الإفريقى حيث إن نسبة الخسارة بلغت 900 ألف جنيه. تلقى دعما بـ400 ألف جنيه من وزارة الرياضة ليكون الصافى إجمالى الخسارة 500 ألف جنيه.
من المنتظر أن يعود سامح عبدالفضيل من اصابتة للمشاركة أمام فريق اتحاد الشرطة وكان اللاعب قد تعرض للاصابة فى مباراة القناة والتى انتهت بهزيمة الدراويش بهدف دون رد كما يخضع إسلام صالح وعلاء لالا الى تدريبات تأهيلية.
على جانب آخر أرسل مسئولو النادى الاسماعيلى المدير الادارى للفريق امس الاول لتسجيل اللاعبين محمد عصام والغانى بشيرو عبدول فى لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد وتم تأخير تسجيل اللاعب محمد عصام حتى يتم التأكد من عدم وجود مستحقات لنادية الاصلى وادى دجلة بخصوص احترافه المسبق فى نادى ليجيا وارسو البولندي.كما سيتم استلام كارنيهات المهاجم الايفوارى كوفى ميشاك والناشئ الصاعد محمد فتحى ليكونا جاهزين للمشاركة مع الدراويش فى لقائهم  يوم السبت المقبل مع فريق اتحاد الشرطة.