السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يواجه الدفاع المغربى فى الكونفدرالية ويوسف يؤدب «معوض» و«رءوف»




أسفرت قرعة ملحق دور الـ16 لبطولة كأس الكونفيدرالية عن اصطدام الاهلى بفريق الدفاع الحسينى المغربى وسيقام لقاء الذهاب بين الفريقين فى القاهرة احد ايام 18 و19 و20 ابريل الجارى وان كان الاتجاه الاقرب تحديد يوم 20 موعدا للمواجهة الاولى بسبب اشتغال الاهلى بمباراة فى الدورى يوم 15.. وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ان الفريق الذى يبحث عن الفوز لا يهمه اللعب داخل او خارج ملعبه لانه يركز على الفوز فى المقام الاول واشار الى ان التصنيف ساهم فى وقوع الفريق الاحمر امام الدفاع المغربى وانه بدأ اتصالاته بشكل رسمى من الامس من أجل البحث عن شرائط فيديو للفريق المغربى سواء من خلال مشاركته فى بطولة الدورى او مبارياته فى بطولة الكونفدرالية.
وشدد عبدالحفيظ على ان الاهلى لديه دافع من اجل تحقيق الفوز بالبطولة التى لم تدخل دولاب اى فريق مصرى الى الان ليكون الفريق الاحمر هو اول فريق يتوج بها ويضيف انجازا جديدا يضاف الى سجلاته .
ومن ناحية أخرى بدا المدير الفنى محمد يوسف فى التكشير عن انيابه امام اللاعبين بعد استبعاد سيد معوض واحمد رءوف من قائمة الفريق التى ستخوض مباراة ابنى اليوم ضمن الاسبوع الـ15 للدورى وجاء استبعاد معوض بسبب اعتراضه على استبداله فى مباراة اهلى بنغازى الليبى الاخيرة بجانب ظهوره بشكل جيد فى المباراة وخرج معوض من مران الامس غاضبا بعد ان فوجئ باستبعاده وابدى غضبه الشديد فى حديثه مع زملائه داخل غرفة الملابس واستمر غضبه خارج الملعب حيث رد على خروجه من القائمة قائلا: اسألوه لماذا استبعدنى؟..فى اشارة الى ان القرار يخص يوسف وانه لا يعرف مبررا بينما كشف مصدر داخل القلعة الحمراء ان يوسف منح رءوف اكثر من فرصة الا انه لم يستغلها الى الان فقرر استبعاده من اجل اتاحة فرصة لاخرين فى صفوف الفريق بجانب ظهور رءوف بحالة سئية خلال التدريبات.. وإلى ذلك قدم هادى خشبة مدير قطاع الكرة كشفا للادارة باسماء الصفقات الجديدة التى تم انهاء التفاوض معها وفى مقدمتهم احمد حسن مكى وحسام حسن وايمن حفنى بجانب الاسماء الاخرى الجارى التنسيق معها ومع انديتهم من اجل اتخاذ قرار نهائى باعتماد هذه الصفقات.. وقدم خشبة ملفا يتضمن عمله فى قطاع الناشئين بالاضافة الى احتياجات القطاع.