الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مانشستر سيتى يرصد 15 مليون إسترلينى لضم ألفيش




تنوى إدارة مانشستر سيتى الإنجليزى تقديم عرض رسمى لضم النجم البرازيلى دانى ألفيش ظهير برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أشارت إدارة النادى إلى أنها ترغب فى الظفر بخدمات المتألق الدولى ليعطى دفعة قوية فى خطوط السيتيزن الموسم المقبل. 


صحيفة «ميرور» البريطانية نشرت تقريرا يفيد بأن إدارة السيتى تنوى تقديم عرض بقيمة 15 مليون إسترلينى للظفر بخدمات نجم الفريق الكتالوني، حيث يريد النادى الإنجليزى استغلال احتياج برشلونة للأموال بسبب مشروع ملعب «كامب نو» الجديد.


ويعد ألفيش من أبرز لاعبى الفريق الكتالونى خلال الست السنوات الماضية، وحقق معه العديد من الألقاب والبطولات، كما ظهر مع منتخب البرازيل فى 72 مباراة، كما خاض مع إشبيلية الإسبانى 175 مباراة.


وكانت هناك مناوشات حدثت طوال الفترة الماضية، بين ألفيش وبعض جماهير برشلونة، حيث صرح اللاعب مسبقًا بأن ليس كل من يحضر إلى «كامب نو» من عشاق النادي، مشيرًا إلى أن الجماهير الحقيقية هى من تساند الفريق فى الأوقات الصعبة قبل الجيدة.
ويحتل برشلونة وصافة الدورى الإسبانى برصيد 75 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر أتليتكو مدريد، بينما يأتى ريال مدريد فى المركز الثالث برصيد 73 نقطة. جدير بالذكر أن هناك عدة أندية ترغب فى التعاقد مع الظهير الأيمن لبرشلونة، ويأتى فى مقدمتهم باريس سان جيرمان الفرنسى، وبروسيا دورتموند الألمانى.