الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مورينيو يخطط لمذبحة فى صفوف تشيلسى




بدأ البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لتشيلسى الإنجليزى فى الحديث علنًا عن التخلص من لاعبيه الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن هناك بعض اللاعبين لا يستحقون الوجود فى «البلوز»، لأنهم  يفتقدوا الشخصية اللازمة للعب فى المباريات الكبيرة أو حتى الصغيرة فى مختلف البطولات.


صحيفة «ديلى ميل» البريطانية نشرت تقريرًا تؤكد فيه أن مورينيو أعلن للجميع أنه سيتخلص من بعض اللاعبين الموسم المقبل، وأنه يخطط لإجراء جراحة أستئصال لأى لاعب لا يقوم بواجبه على أكمل وجه، فى إشارة إلى تخاذل اللاعبين وإهدارهم النقاط فى المواجهت السهلة وآخرها أمام كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى.


التقرير أشار إلى أن هناك سبعة لاعبين هم المرشحون للمغادرة، ملمحًا إلى أن مورينيو كان يقصدهم فى حديثه عن ثورة التغيير المنتظرة، ويأتى فى المقدمة الثلاثى الهجومى صامويل إيتو، فيرناندو توريس، وديمبا با فى الصيف المقبل.


ومن المنتظر أيضا بحسب الصحيفة الإطاحة 4 بأربعة لاعبين آخرين فى الصيف وهم روموليو لوكاكا الذى سيعود لإيفرتون والنيجيرى جون أوبى ميكيل والظهير الأيسر اشلى كول والبرازيلى دافيد لويز المطلوب من قبل عدة أندية فى مقدمتها باريس سان جيرمان، وبرشلونة وبايرن ميونيخ. وأعلن مورينيو مجددًا عن هدفه الأول الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه يحتاج للاعب بحجم وقدرات دييجو كوستا نجم هجوم أتليتكو مدريد والمنتخب الإسبانى.