الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اخبار متنوعة




وصل إلى ميناء نويبع البحرى أمس الأول 945 راكبا، منهم 350 معتمرا، و19 شاحنة وبراد، و12 سيارة.. وغادر الميناء 507 ركاب منهم 175 معتمرا، و80 شاحنة وبراد.. وفى محافظة البحر الأحمر، وصل ميناء سفاجا اليوم «الثلاثاء» 396 معتمرا على متن العبارة «اليوسيفية» قادمة من ميناء ينبع السعودى بعد أدائهم مناسك العمرة.. وصرح العميد أشرف مزروعة مدير ميناء سفاجا بأنه غادر الميناء 250 راكبا إلى «ضبا» على متن العبارة «الرياض»، فيما عادت العبارة «محبة» من ضبا وعلى متنها 245 راكبا.. وأشار المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر عبدالرحيم مصطفى، إلى أن الحركة الملاحية تسير بصورة منتظمة فى الموانئ والأحوال الجوية مستقرة.


أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية أن المحافظة من جانبها انتهت من الاعمال المنوط بها لتطوير شارع المعز بالقاهرة الفاطمية من مراجعة عمال الانارة ورفع كفاءتها، كما قامت بأعمال المراجعة الخاصة بالرصف والتبليط لشوارع الحى بمنطقة الجمالية .
وقال عبدالتواب فى تصريح خاص له إن افتتاح الشارع سوف تحدده وزارة الاثار واعمال التطوير التى قامت بها المحافظة تمت بالتنسيق مع وزارة الآثار.


أبدى سفير جمهورية روسيا البيضاء بالقاهرة سيرجى راتشكوف رغبة بلادة فى توطيد العلاقات مع الجانب المصرى فى عديد من المجالات.
وقال سفير روسيا البيضاء خلال لقائه بمحافظ الإسكندرية اللواء طارق مهدى الثلاثاء 1 إبريل إن بلاده تمتاز بالتطور فى تصنيع المعدات الزراعية والنقل وتستخدم تكنولوجيا حديثة فى مجال الصرف الصحى والزراعة.
من جانبه أكد محافظ الإسكندرية اهتمامه واستعداده لتعميق العلاقات بين البلدين وبحث إمكانية تصدير الدواء إلى بيلاروسيا والاستفادة من الجانب البيلاروسى فى مجالات متعددة منها الصرف الصحى ومعدات النقل والنظافة والرصف السريع.