الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مصرع سائق عن طريق الخطأ من سلاح خفير بالخانكة




القليوبية - حنان عليوة


لقى سائق مصرعه اثر اصابته بطلق نارى خاطئ من سلاح خفير خصوصى كان يجلس مع المجنى عليه بمنطقة الخانكة تم نقله إلى مسشتفى الخانكة العام وألقى القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء محمود يسرى مدير الامن اخطارا من المقدم احمد الخولى رئيس مباحث الخانكة يفيد بتلقيه اشارة من المستشفى بوصول ، حسن جمعة على أبو زيد 26 سنة، سائق، جثه هامدة، إثر إصابته بطلق نارى «خرطوش» أعلى الصدر من الجهة اليمنى، وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء تواجد المجنى  بصحبة أحد أصدقائه ويدعى (عبد العزيز. م. أ) وشهرته «سعيد الغزالي» 25 سنة، «خفير خصوصي» بمفحمة بمدينة أبو زعبل، قام الأخير بالعبث بسلاح نارى «فرد خرطوش» وأثناء ذلك خرجت منه طلقة أصابت المجنى عليه ليسقط غارقًا فى دمائه لافظًا لأنفاسه الأخيرة.
عقب تقنين الإجراءات تم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة تمكن من خلالها ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط «الخفير» واعترف بارتكابه للواقعة، وقام بالإرشاد عن السلاح المُستخدم فى الواقعة، وبضبطه تبين أنه عبارة عن «فرد خرطوش» محلى الصنع، و(3) طلقات، كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة. تحرر بالواقعة المحضر رقم (2703) إدارى مركز الخانكة، وتولت النيابة التحقيق.