الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اتحاد الكرة يوقف قيد لاعبى الدراويش الجدد ومجلس الإدارة يقدم استقالته اعتراضا على القومى




  
أرسل اتحاد الكرة فاكساً رسمياً للإدارة النادى الإسماعيلى يخطره فيه بإيقاف قيد الإسماعيلى لأى لاعب جديد بسبب مشاكل النادى مع اللاعبين الذين قدموا بشكاوى بسبب مستحقاتهم ويبلغ عددهم 6 حتى الآن وهم صلاح مارادونا وعبدالحميد سامى وجودوين وإبراهيم يحيى وعبدالله الشحات بالإضافة إلى شادى محمد وجدير بالذكر أن عبدالحميد سامى آخر اللاعبين الذين تقدموا بشكاوى.
 
على جانب آخر يدرس مجلس إدارة النادى قراراً بتقديم استقالة جماعية خلال ساعات وذلك بسبب وصول فاكس من المجلس القومى للرياضة بتحديد موعد الانتخابات 30 و31 أغسطس مما اعتبره المجلس تدخلاً فى شئون الإدارة والسبب الآخر هو جعل مجلس الإدارة الحالى مجلس تسيير أعمال فقط على أن يعود فى كل قراراته للجهة الإدارية المختصة الممثلة فى الدكتور فؤاد عبدالباقى مدير الشباب والرياضه بالإسماعيلية مما يجعله رئيساً غير معلن للنادى مما أثار غضب رأفت عبدالعظيم رئيس النادى وعثمان عطية نائبه الذى قدم استقالته صباح أمس الأول.
 
وقد اتفق رأفت عبدالعظيم مع مجلسة على عقد اجتماع غدًا السبت عقب عودته من الإمارات وسيتم الاتفاق على الخطوة المقبلة وهى تقديم استقالة مسببة للجهة الإدارية بحيث يثبت تعنت الجهة الإدارية ضد النادى الإسماعيلى ومصلحته التى تقتضى وجود مجلس إدارة يدير النادى فى شهور يونيو ويوليو وأغسطس وهى شهور التعاقدات وإعداد القائمة الأولى والثانية للموسم الجديد.
 
 
على جانب آخر هناك حالة من الاحتقان والغضب بين المجلس وحسنى عبدربه بسبب إصرار المجلس على مبلغ مليون دولار لإعارته وتنازله عن مستحقاته التى تبلغ 750 ألف جنيه وأكد اللاعب أن النادى السعودى سيدفع 500 ألف دولار فقط.
 
 
كما قام أحد أعضاء الجهاز الفنى بالاتصال بمهاجم الإسماعيلى السابق
والشرقية للدخان الحالى شريف وصفى لمعرفه موقفه من الانضمام للإسماعيلى وأبدى موافقته وأكد أنه سينهى متعلقاته بنادى الشرقية للدخان وسيتنازل عن باقى مستحقاته ليصبح لاعباً حراً.
 
 
وفى نفس السياق اشترط المهاجم المالى تراورى أن يحصل على أكثر من 50% من قيمة عقده للموسم المقبل إضافة إلى عمل إقامة دائمة له كشروط لعودته مرة اخرى لقلعة الدارويش، وكان تراورى قد تقدم بطلب لفسخ عقده.