الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

القاهرة تختتم بطولة المصارعة النسائية غدا




 اعتمد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة مبلغ 7 ملايين و327 ألفًا و875 جنيها قيمة الدفعة الثانية المخصصة للصرف على خطط وبرامج الإعداد الخاص بالاتحادات المشاركة فى كل من دورة الالعاب الافريقية للشباب ببتسوانا مايو 2014 ودورة الألعاب الأوليمبية الصيفية للشباب بالصين أغسطس 2014.
الجدير بالذكر أن وزير الشباب والرياضة قد اعتمد الدفعة الأولى من قبل بقيمة 7 ملايين و427 ألفًا و875 جنيه وتصل الدفعة الثانية إلى 14 اتحادًا رياضيًا.
كما تختتم مديرية الشباب بالقاهرة غدًا السبت بطولة القاهرة للمصارعة الحرة والنسائية، تأتى المباراة النهائية بين منافسات مراكز الشباب للوصول إلى المراحل النهائية حيث أسفرت تلك المنافسات عن الوصول إلى المباراة النهائية بين مركز شباب أبو السعود والتبين.
وأكد مدير مديرية الشباب بالقاهرة محمد سويلم أن مراكز الشباب زاخرة بالمواهب فى جميع المجالات سواء الرياضية وغيرها ومنهم العديد ممن مثلوا مصر فى العديد من المحافل الدولية ورفعوا اسم مصر عاليًا فى العديد من البطولات مؤكدًا أن مراكز الشباب مفتوحة للجميع فى كل ما تشهده من ثورة إنشائية.
وأشار وكيل المديرية لقطاع الرياضة محمد اسماعيل إلى أن المهرجان الأول للعروض الرياضية ينفذه قطاع الرياضة بالمديرية من خلال مراكز الشباب ودمج الفئات الأكثر احتياجًا متحدى الإعاقة فى كل الأنشطة، مشيرًا إلى مشاركة العديد من مراكز الشباب فى تلك العروض منها روض الفرج وثورة الحضرى وعزبة النخل وبولاق والزاوية الحمراء وجزيرة بدران.