الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

النور يشكل لجاناً إعلامية لمساندة السيسى واتحاد العمال يعلن رسمياً دعم المشير




كتب ـ إبراهيم جاب الله ومحمود محرم


كشف شعبان عبدالعليم عضو الهيئة العليا لحزب النور عن إنشاء الحزب للجان إعلامية لحث المواطنين على دعم المشير عبدالفتاح السيسى المرشح الرئاسى المحتمل، مؤكدًا فى تصريحات صحفية أنه الوحيد القادر على دعم الاستقرار فى البلاد ودعم عودة الأمن وانعاش الاقتصاد مرة أخرى.
وأضاف: صباحى ليس لديه أى مقومات تساعده على النجاح، والاتجاه السائد فى الحزب عدم دعمه.
من جانبه أكد سامح عبدالحميد القيادى بالدعوة السلفية أن الدعوة السلفية لم تعلن عن المرشح الذى ستدعمه فى الانتخابات الرئاسية، وإعلانها سيكون بعد غلق باب الترشح والطعون وبعد دراسة حال المرشحين ولقائهم وبعد التصويت فى مجلس شورى الدعوة.
وأشار إلى أن الجماهير تعتبر السيسى بطلاً لأنه عزل مرسى مضيف بالرغم من نجاح السياسى فى حماية مصر من حرب أهلية وشيكة حين نزلت الجماهير 30/6 فعزل مرسى لكن ليس بالضرورة قادرا على حل أزمات مصر الأمنية والاقتصادية وإنهاء الصراعات الحالية وغير ذلك من الملفات.
وفى سياق إعلان وتحركات الإضراب الحركات والاتحادات الداعمة للمشير عبدالفتاح السيسى أعلن أن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر دعمه الرسمى للمشير السيسى وذلك عقب التصويت على اختيار أحد المرشحين.
وقال جبالى المراغى رئيس الاتحاد انه سيتم تشكيل غرفة عمليات داخل الاتحاد العام والنقابات العامة والاتحادات المحلية وكافة اللجان النقابية بدعم المشير رئيساً للجمهورية.