الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عصام عبدالفتاح يدرس الاستقالة من لجنة الحكام وتعيين الغندور




كتب - ياسر صادق
يدرس عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام التنازل عن منصبه فى اللجنة بعد أن اثبتت تجربة جمع أحد عناصر التحكيم بين عضوية المجلس ولجنة الحكام فشلها حيث يرى عبدالفتاح وفقا لعدد من المقربين له ان توليه رئاسة اللجنة ستؤثر بالسلب على طموحه فى الترشح لعضوية مجلس الإدارة فى الانتخابات المقبلة والتى من المتوقع إجراؤها فى حالة إصدار القضاء الإدارى بمجلس الدولة حكما بحل مجلس الإدارة الحالى فى مايو المقبل.
ويعتبر عبدالفتاح أن التحكيم يؤثر على علاقته بالجمعية العمومية التى ترفض قرارات الحكام.
وقام عبدالفتاح بالاتصال بجمال الغندور رئيس لجنة الحكام الأسبق وعرض عليه المنصب فى نهاية الشهر الجارى مقابل عدم ترشح الغندور أمامه  لعضوية مجلس إدارة الجبلاية فى الانتخابات المقبلة.
واشترط الغندور عدم تدخل عصام عبدالفتاح فى حالة نجاحه على منصب العضوية عدم تدخله فى عمله نهائيا وأن يحصل على صلاحيات مطلقة وأن يقوم باختيار أعضاء اللجنة بمفرده حيث ينوى جمال الاطاحة بالموجودين حاليا.. وسيقوم بالاستعانة مما قام عبدالفتاح باستبعادهم من اللجنة لأنهم لم يكونوا على هواه أمثال محمد توفيق والذى يلقى قبولاً غير عادى بين الحكام بالإضافة إلى أحمد الجارحى الحكم الدولى السابق والذى قام رئيس اللجنة الحالى بإيقافه لأجل غير مسمى بسبب قيامه بالهجوم على اللجنة وكشف سلبياتها و فضحها وهو ما اغضب عضو اتحاد الكرة. إلا إن مصدر مقرب من الغندور قال إن جمال لديه استعداد للاعتذار عن العمل فى الإعلام لا سيما أن رئاسته للجنة الحكام تفتح له المجال فى الاتحادين العربى والأفريقى بالحصول على مراقبات للمباريات بالدولار والسفريات الخارجية فضلا عن حصوله على راتب شهرى من اتحاد الكرة سيتخطى الـ20 ألف جنيه.. جمال الغندور أكد لـ«روزاليوسف» أن هذا الكلام غير صحيح وأنه شائعات من جانب الحكام إلا إنه أوضح بعدم تعاقده مع قناة النهار حتى الآن والتى بدأ فى الظهور بها اعتبارا من الاسبوع الماضى! على الجانب الآخر فإن حالة من الاستياء تسيطر على الحكام بسبب عدم صرف مستحقاتهم من أربعة أشهر حتى الآن بالرغم من تأكيد عصام عبدالفتاح أن مجلس الإدارة اعتمد شيكا بمليون ونصف المليون جنيه وأنهم فى انتظار مستحقات الجبلاية من التليفزيون وانه فور وصولها سيتم صرفها على الفور.