الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«القصاص» يحل أزمة الدراويش مع التأمينات




كتبت ـ رحاب الصادق
ارسل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى أمس الأول خطاب شكر إلى اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية الذى تدخل فى الوقت المناسب لحل أزمة النادى مع التأمينات الاجتماعية  والتى رفعت قضية على الإسماعيلى تطالبه بسداد مبلغ قيمته 2.5 مليون جنيه  وتم الحكم على محمود اليسقى نائب مدير عام النادى بالحبس لمدة سنتين وغرامة 2000 جنيه بتهمة تبديد منقولات محجوز عليها وفاء لدين هيئة التأمينات الاجتماعية.
كما انهى المجلس إجراءات التعاقد وتحرير عقود احتراف للمدافع الناشىء خالد صبحى لمدة خمس سنوات قادمة وذلك حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق فى مباريات الدورى بناء على شرط اتحاد الكرة الذى أوصى  بعدم مشاركة أى لاعب غير محترف.
كما جددت الإدارة طلبها لمديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية بارسال فاكس رسمى تطلب دعمًا ماديًا يبلغ 100 ألف جنيه من أجل ترميم وصيانة أرضية الاستاد والتى اشتكى منها اللاعبون كثيراً خلال الموسم الحالى من بطولة الدورى.
الجدير بالذكر أن إدارة النادى اعدت الملعب الفرعى وهو ملعب 2 بالنادى ليكون جاهزًا الاسبوع المقبل لتدريب الفريق عليه حتى تخف التدريبات تماما على أرضية ملعب الاستاد الرئيسى وتتحسن أرضيته .