السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد صلاح يهدد انتقال «خليفته» لبازل السويسرى




كتب – محمد عادل


يمر محمد فاروق لاعب المقاولون العرب والملقب بخليفة محمد صلاح بظروف نفسية سيئة بعد أن أصبح حلم الاحتراف بالنسبة له شبه مستحيل فى الفترة الحالية، نظراً للأزمة القائمة بين ناديه الحالى ونادى بازل السويسرى الذى أبدى رغبته فى ضم اللاعب كبديل لمحمد صلاح عقب رحيله لتشيلسى.
تعود الأزمة للخلاف الدائر حالياً بين نادى المقاولون ونادى بازل السويسرى حول المستحقات المتأخرة للمقاولون لدى بازل من صفقة انتقال صلاح «للبلوز»، وإرسال شريف حبيب رئيس قلعة ذئاب الجبل خطاب شديد اللهجة للنادى السويسرى طالبه خلاله بإرسال قيمة المستحقات المتأخرة، قبل اللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم وتقديم شكوى فى النادى السويسرى للفيفا.
من جانبه طلب لاعب المقاولون الصاعد عقد جلسة مع رئيس ناديه لتوضيح الصورة ومعرفة مصيره، خاصة أنه كان على وشك الانضمام للنادى السويسرى وخوض رحلة احتراف جديدة شهر مايو المقبل.
من جانبه، طلب رئيس النادى من لاعبه التحلى بالصبر وعدم التفكير حالياً فى تلك الأمور، مشدداً عليه بالتركيز مع الفريق فى مسابقة الدورى العام وعدم الالتفات لشىء آخر، مع إعطائه وعد بعدم الوقوف فى طريقه ومساعدته فى تحقيق حلم الاحتراف، مؤكداً له أن هناك شركة تقدمت بعرض للمقاولون لتسويق لاعبيه فى الخارج خاصة فى الدورى الإنجليزى.