الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إصابة 3 أشخاص فى انفجار مروع لأسطوانة غاز داخل منزل سكنى بالقناطر الخيرية




كتب - إبراهيم الصعيدى
 أصيب 3 أشخاص فى حريق مروع إثر انفجار أسطوانة غاز داخل منزل سكنى بمدينة القناطر الخيرية بسبب تسرب كمية من الغاز مما أدى إلى اشتعال النيران داخل احدى الشقق وانفجار الاسطوانة وحدوث تصدعات بحوائط المنزل.
وانتقلت على الفور الأجهزة المعنية وقوات الحماية المدنية وتمت السيطرة على النيران واخمادها وعدم امتدادها إلى المبانى المجاورة ونقل المصابين إلى المستشفى، وأخطرت النيابة فأمر محمد نبيل مدير نيابة القناطر الخيرية باخطار مجلس مدينة القناطر لاتخاذ اللازم نحو العقار وبيان مدى تأثير الحريق على سلامته والتحفظ على مكان الحريق لبيان اسبابه.
وكان العميد هانى جمال مأمور مركز شرطة القناطر قد تلقى بلاغا من الأهالى بسماع دوى انفجار باحد المنازل بقرية الحوالة - دائرة المركز ووجود إصابات، تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية فانتقل على الفور العميد أسامة عايش رئيس مباحث المديرية وقوات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الانفجار والحريق الناتج عنه ومنع امتداده للمنازل والعقارات المجاورة.
وتبين من المعاينة أن الحريق شب بمنزل سكنى أثناء قيام زوجته بإعداد الطعام حيث تسرب غاز من اسطوانة البوتاجاز مما ادى لنشوب الحريق وانفجار الاسطوانة وأتت النيران على بعض محتويات المنزل وحدوث تشققات وتصدعات بالحوائط نتيجة الانفجار، وإصابة 3 أشخاص بحروق متفرقة بالجسد.