الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ضبط المركز الإعلامى لتنظيم الإخوان الإرهابى بالإسكندرية




كتب ـ محمد هاشم وإلهام رفعت
أكد اللواء أمين عز الدين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية أن الأجهزة الأمنية بالمديرية تمكنت من ضبط مركز إعلامى تابع لتنظيم الإخوان الإرهابى.
وأوضح اللواء عزالدين أن معلومات وردت إلى ضباط إدارة البحث الجنائى، بالاشتراك مع الأمن الوطنى والأمن العام، بقيام تنظيم الإخوان الإرهابى بإعادة إحياء وإنشاء المركز الإعلامى التابع للتنظيم بالإسكندرية، وبث مقاطع الفيديو المسيئة لأجهزة الدولة عبر شبكة المعلومات الدولية، والتى تسيء إلى رجال الشرطة والقوات المسلحة والقضاء وتدعو إلى العنف ضدهم عن طريق إرسالها إلى قناة (الجزيرة) الإخبارية.
وعقب تقنين الإجراءات واستهداف المركز الإعلامي، تم ضبط المدعو أحمد ع.أ. (19 سنة - طالب بكلية الحقوق)، وهو أحد المسئولين عن المركز وينتمى للتنظيم الإرهابى، وبحوزته الأجهزة المستخدمة ومعدات التصوير والبث عبر شبكة المعلومات الدولية، والتى شملت (9 أجهزة كمبيوتر، و5 شاشات، و14 لوحة مفاتيح، و17 سماعة، و9 راوتر انترنت، وميكروفونين، وميكروفون ملابس، وسويتشى انترنت، ولاب توب، وكاميرا)، بالإضافة إلى كمية من الأوراق التنظيمية لتنظيم الإخوان الإرهابى وشهادات تقدير من التنظيم.