الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأوليمبية تخاطب وزير الشباب والرياضة لإعادة أعضاء مجلس الطائرة المعينين




كتبت - فاطمة التابعى


أرسل مجلس إدارة اللجنة الاوليمبية برئاسة المستشار خالد زين خطابا إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة يطالبه فيه بضرورة صدور قرار إعادة الأعضاء المعينين فى مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، والذين تمت إقالتهم فى عهد وزير الرياضة السابق طاهر ابو زيد، وتضمن خطاب الاوليمبية أن الاتحاد يعانى الشلل بسبب تعمد الأعضاء الثلاثة المعارضين بالمجلس السرجانى وهم منى عبد الكريم، هناء حمزة وجمال شيحة التغيب عن الاجتماعات لإفسادها بداعى عدم اكتمال النصاب القانونى، وهو ما يستلزم إعادة الأعضاء المعينين.
على جانب آخر طالب جمال شيحة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة المهندس خالد عبد العزيز بفتح تحقيق موسع فى قيام على السرجانى رئيس الاتحاد بسداد مبلغ 600 ألف جنيه إلى الاتحاد الدولى من الخزينة الخاصة بالاتحاد.وأكد شيحة أنه يرحب بالتحقيق مع جميع أعضاء مجلس الإدارة فى قضية إهدار 600 ألف جنيه، وأن على الوزير أن يقوم بمعاقبة المخطئ فورًا.
وناشد شيحة مسئولى الوزارة بضرورة اتخاذ ذلك القرار فى أسرع وقت.
وذلك حتى يلقى المخطئ جزاءه وألا تتحمل الدولة نتيجة أخطاء إدارية. وكان قد قرر على السرجانى رئيس الاتحاد سداد مبلغ 600 ألف جنيه من ميزانية الاتحاد الخاصة إلى الاتحاد الدولى، وذلك تجنبًا لصدور قرار بإيقاف النشاط.