الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأزمات تلاحق «الصندوق الأسود» لرانيا يوسف




يبدو أن النحس الذى كان يطارد رانيا يوسف فى السينما ويتسبب فى وقف كل فيلم تدخل تصويره والذى جعلها تبتعد عن السينما وتتجه إلى الدراما انتقل معها إلى الدراما أيضا وتسبب فى وقف أولى بطولاتها الدرامية من خلال مسلسل «الصندوق الأسود» حيث توقف تصوير المسلسل وترددت العديد من الأقاويل تفسر أسباب التوقف بعضها يؤكد أن التوقف لتغيير الديكورات والبعض الآخر يقول أن انشغال الابطال بأعمال أخرى هو السبب وراء تأجيل المسلسل والسبب الثالث والأكثر دقة هو التعثر انتاجيا وعدم وجود التدابير المادية اللازمة لاستكمال التصوير.
من جانبها أكدت رانيا يوسف أن توقف المسلسل جاء بعد تصوير 40٪ من احداثه وأنها تفاجأت بما يشاع حول وجود مشاكل انتاجية لان ما اكده لها الانتاج أن التوقف بسبب تغيير الديكورات ليس أكثر وعن فكرة خلافاتها مع المخرج بسبب تعطيلها للتصوير بين العمل وبين فيلم «الوصايا السبعة» أكدت رانيا أنه لا يوجد خلافات على الاطلاق وانها لا تتأخر عن أى أدوار تصوير وتحاول ألا تقصر فى مواعيد العملين سويا ونجحت فى تحقيق ذلك بقدر كبير.
أما المخرج عادل الأعصر فقال أن مسلسل «الصندوق الأسود» لا يزال تصويره مستمرا ولكن حاليا تم نقل الديكور إلى منطقة البحيرات فى مدينة الانتاج الاعلامى لتصوير مشاهد خارجية هناك وما دون ذلك ما هو الا مجرد شائعات لا اساس لها من الصحة.
مسلسل «الصندوق الأسود» بطولة رانيا يوسف وزكى فطين عبد الوهاب وتامر هجرس وعايدة رياض وأحمد صيام ومى القاضى ومن تأليف طارق بركات وانتاج مدينة الانتاج الاعلامى واسامة راشد وشريف مندور.
وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى «دولت» هى شخصية مركبة بداخلها الكثير من الصراعات والمتناقضات بين الخير الذى نشأت فيه والشر الذى تضطر له لتحقيق طموحها.