الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ثنائى الطلائع يقتربان من القلعة الحمراء




كتب - محمد عصام
توجه امس الثلاثاء الثلاثى محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلى وعدلى القيعى مدير التعاقدات وهادى خشبة مدير قطاع الكرة بالنادى إلى نادى طلائع الجيش لإتمام التعاقد مع ثنائى الفريق الاول بالنادى العسكرى أيمن حفنى والليبيرى وليام جيبور وانضمامهما للقلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة فور تسلمهما قيمة مقدم التعاقد الذى سوف يحصل عليه النادى العسكرى والبالغ 3 ملايين جنيه من إجمالى مبلغ التعاقد البالغ 7 ملايين على أن يتم تقسيط بقية المبلغ على موسمين.
جاء ذلك بعدما أكد محمود طاهر رئيس النادى للقيعى وخشبة أنه سوف يتحمل قيمة مقدم التعاقد الذى سوف يحصل عليه الطلائع من جيبه الخاص للإنجاز فى الصفقة، خاصة أن النادى يمر بأزمة مالية حادة وصلت لأن يكون قيمة الديون 120 مليون جنيه حسب الأوراق التى تسلمها من عماد حلمى المدير المالى للنادى وهو ما ناقشه المجلس الأحمر فى اجتماع الأمس الذى عقده المجلس فى فرع النادى بمدينة نصر.
من جهة اخرى اعتبر حلمى طولان المدير الفنى الحالى لفريق طلائع الجيش والسابق للزمالك، أن توليه المسئولية الفنية للقلعة البيضاء بدون إبرام عقود يعتبر غلطة عمره.
وأكد طولان أنه لا يتمنى تكرار تجربته التدريبية مع الزمالك فى الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه سبق أن طلب من الدكتور كمال درويش رئيس نادى الزمالك السابق توقيع العقود، لكن الأخير لم ينفذ طلبه.
وأشار مدرب طلائع الجيش إلى أن تجربته التدريبية مع الزمالك علمته أمر هام وهو ضرورة إبعاد العاطفة عن العمل.