الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجلاء زوجة مرسى فى مؤتمر نسائى ببلبيس : جنسية ابنائى الأمريكية تمنعهما من توريث الحكم




 تعهدت السيدة نجلاء على زوجة المرشح الرئاسى محمد مرسى أمام جمع من سيدات الإخوان بأنها لن تسكن قصر العروبة فى حال فوز زوجها برئاسة الجمهورية وتراجعت عن هذا التعهد قائلة إنها ستقيم فى قصر العروبة إذا أجبرت على ذلك، وقالت إنها تفضل أن تعيش بين الناس وترفض لقب سيدة مصر الأولى.
 
إضافة إلى ذلك أكدت زوجة المرشح الرئاسى للحاضرات أنها تفضل أن يناديها العضوات بلقب أم أحمد أو الأخت نجلاء أو الحاجة أو زوجة خادم الشعب.
 
وأرجعت زوجة المرشح الرئاسى محمد مرسى سبب حضورها لمؤتمر بلبيس الذى حضرته 1200 سيدة للرد على تشويه صورة جماعة الإخوان، ووصفت وسائل الإعلام بالتضليل والفبركة والافتراء على مرسى.
 
وأشارت إلى أن الحرب التى يشنها الإعلام ضد الإخوان ما هى إلا فزاعة حتى لا يصل الإخوان إلى الحكم، واتهمت السيدة نجلاء زوجة المرشح الرئاسى محمد مرسى سوزان مبارك بالجهل وأنها لم تفعل شيئًا للأطفال سوى التوريث والمرض وانعدام الرعاية الصحية والفقر، ولوحت بيدها قائلة: شوية مكتبات تحقق بيزنس من ورائها لتدخل الأموال فى حسابها الشخصى.
 
وفاجأت إحدى الحاضرات زوجة المرشح الرئاسى محمد مرسى عن جنسية ولديها فانفعلت السيدة نجلاء قائلة للأخوات الحاضرات اطمأنن موضوع جنسية أحمد نجل مرسى تجعله لا يرث الحكم، وجنسية الولدين الأمريكية ضمانة قوية لعدم توريث الحكم.
 
الغريب أن السيدة نجلاء على رفضت حضور وسائل الإعلام المؤتمر، كذلك لم يتم إبلاغ الجهات الأمنية بمكان المؤتمر لتأمينه، وقام بدور الأمن العناصر الإخوانية التى قامت بتأمين المؤتمر الذى عقد فى بلبيس، وقامت بتنظيم المؤتمر المهندسة رضا عبدالله عضو مجلس الشعب عن الحزب.