صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

عربي ودولي

مقتل وإصابة 30 فى «الفلوجة» إثر قذف على «الأنبار»

9 ابريل 2014



بغداد _ وكالات الأنباء


أعلنت مصادر طبية فى الفلوجة امس، أن 30 شخصا سطقوا بين قتيل وجريح إثر سقوط قذائف هاون على مناطق متفرقة من الفلوجة بمحافظة الأنبار ، نحو 110 كم غربى العاصمة العراقية بغداد، مشيرة إلى ان مستشفى الفلوجة العام استقبل نحو خمس جثث و25 جريحا جراء سقوط قذائف هاون على منازل المواطنين فى مناطق الجغيفى والحى العسكرى شرق المدينة ومنطقة حى الرسالة ومنطقة حى الجمهورية وسط المدينة ومنطقة السجر والصقلاوية شمال المدينة. وأضافت المصادر،أن جثث القتلى نقلت الى دائرة الطب الشرعى، فيما يتلقى الجرحى العلاج اللازم. يذكر أن عناصر تنظيم داعش بمحافظة الأنبار قامت الأحد  الماضى بغلق سد الثرثار على نهر الفرات بالفلوجة مما تسبب فى قطع المياه عن محافظات الوسط والجنوب وتوقف محطة كهرباء المسيب بمحافظة بابل عن العمل بسبب انخفاض منسوب المياه المستخدم فى تبريد تربينات وحدات توليد الكهرباء بالمحطة.
وفى الاثناء ذكرمصدر أمنى عراقى امس  أن خمسة أشخاص بينهم عنصران من حماية المنشآت قتلوا فى هجوم مسلح غربى الموصل مركز محافظة نينوى، نحو 405 كم شمال العاصمة بغداد، مضيفا أن المجموعة المسلحة هاجمت أمس بالأسلحة الخفيفة منطقة مشيرفة غربى الموصل؛ ما أسفر عن مقتل خمسة أشخاص ثلاثة منهم أشقاء واثنين آخرين يعملان فى حماية المنشآت.
وأوضح المصدر  أن قوة أمنية طوقت مكان الحادث، فيما نقلت سيارات الإسعاف جثث القتلى إلى دائرة الطب الشرعى.
يذكر أن محافظة نينوى ومركزها مدينة الموصل تشهد أعمال عنف بشكل يومى بتفجير سيارة مفخخة وعبوات ناسفة ولاصقة وهجمات مسلحة تستهدف عناصر الأجهزة الأمنية والمدنيين؛ ما يسفر عن سقوط العديد من الضحايا.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كاريكاتير احمد دياب
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
Egyption كوماندوز
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج
الفيلسوف

Facebook twitter rss