الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يتوج بطلا لدورى محترفى اليد.. ويستعد لقبل نهائى الكأس




كتبت - فاطمة التابعي


توج الفريق الأول لكرة اليد بالنادى الأهلى بطلا للدورى بعد فوزه على فريق اتحاد الشرطة 25/23 فى اللقاء الذى جمع بينهما بصالة النادى الاهلى بالجزيرة، وكان الأهلى قد حسم اللقب الأسبوع الماضى ولكن تأجل التتويج ليكون على ملعب الفريق وفى عقر داره ووسط جماهيره التى حرصت على الحضور ورفعت أعلاماً تحمل صورة الزعيم سعد زغلول أول رئيس للنادي، والمايسترو صالح سليم. وقام خالد ديوان نائب رئيس اتحاد كرة اليد بتسليم الميداليات للاعبى الأهلى وتسليم درع الدورى لكابتن الفريق كريم السعيد. وحرص لاعبو الفريق الأول لكرة اليد بالنادى الأهلى على الاحتفال بلقب بطولة الدورى فى المدرجات وسط جماهير «التراس أهلاوى» وذلك تقديرًا منهم على مجهودهم طوال اللقاء. وكان امن النادى الأهلى قد رفض احتفال لاعبى اليد بأن يحتفل بلقب الدورى حاملين الشماريخ، وذلك خوفًا من حدوث حريق خاصة بعد أن امتلأت أرضية الصالة بالشرائط البيضاء التى ألقاها الألتراس احتفالًا بلقب بطولة الدوري.  وجاء رفض الأمن بعد أن قام أحد أفراد التراس أهلاوى بإعطاء الشمروح لأحد اللاعبين، وهو ما كان سينتج عنه حدوث حريق بالصالة.
 هذا واستأنف الفريق الأول لكرة اليد بالنادى الأهلى تدريباته استعدادًا لخوض منافسات الدور نصف النهائى من بطولة كأس مصر أمام فريق طلائع الجيش يوم السبت المقبل.
من جانبه أكد عاصم حماد المدير الفنى للفريق الأول لكرة اليد بالأهلى أنه سعيد بالتتويج بلقب دورى المحترفين لليد مؤكدًا أنها بداية الانطلاق لبطولات أخرى معربًا عن سعادته بتواجد الجماهير فى المدرجات. وأوضح حماد أنه قام بعدم إشراك أكثر من لاعب من الفريق الأساسى فى مباراة الشرطة لإراحة اللاعبين للمنافسات المقبلة. وأضاف حماد: إن الفريق يستعد بقوة لخوض منافسات نصف نهائى الكأس، وأن اللاعبين لديهم إصرار كبير على تحقيق ثانى بطولة لهم هذا الموسم بعد بطولة الدورى.