السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أندية سويسرية تتصارع لإبرام توأمة مع المقاولون




كتب – محمد عادل
تلقى شريف حبيب ،رئيس نادى المقاولون، اتصالا هاتفيا من محمد الننى لاعب المقاولون السابق وبازل السويسرى الحالى، أخبره خلاله عن رغبته فى إنهاء مسيرته الإحترافيه مع نادى بازل وخوض تجربة إحتراف جديدة. من جانبه قال حبيب فى تصريح خاص لروزاليوسف، إن الننى حريص على التواصل معه بإستمرار واستشارته فى كل الأمور التى تخصه بإعتباره الأب الروحى له ولمحمد صلاح لاعب تشيلسى الإنجليزى.
ورفض حبيب الإفصاح فى الوقت الراهن عن وجهة الننى المقبلة لحين إتمام الصفقة، معلنا أنها ستكون خطوة جيدة له فى عالم الإحتراف على غرار صديقه وزميله السابق محمد صلاح ، مؤكدا أن الموسم الحالى هو الأخير للننى فى صفوف بازل السويسرى.
فى سياق آخر قرر حبيب، تشكيل لجنة من مدربى وقدامى النادى وقطاع الناشئين لإعداد قائمة بأبرز المواهب بالقطاع وفرق الشباب، تمهيدا لتسويقهم أوروبيا فى المرحلة المقبلة.
وكشف حبيب عن أنه فتح خطوط اتصال مع بعض الأندية الأوروبية لعرض اللاعبين عليهم لقضاء فترات معايشة واختبار، قبل التعاقد معهم، وقال إن هذه التجربة لاقت ترحيبًا كبيرًا لدى بعض الأندية الأوروبية، مؤكدا أنه فضل مخاطبة أندية فى اليونان وسويسرا وبلجيكا وألمانيا، والابتعاد عن إسبانيا وإنجلترا اللتين تحتاجان لاعبين بمواصفات خاصة.
وكشف رئيس المقاولون عن تلقيه عروضًا من أندية فى سويسرا طلبت ترشيح بعض اللاعبين للاختبار فى صفوفها، بعد نجاح تجربة الثنائى صلاح والننى مع بازل، مؤكدًا أنه مازال يدرس تلك العروض، وأن ضغط مباريات الدورى المحلى أجبره على تأجيل البت فى هذه العروض.