الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العائق المادى يوقف انتقال جيبور «الطلائع» للأهلى وطولان يوافق على رحيل حفنى




كتب - محمد عصام
قرر النادى الأهلى تجميد صفقة الليبيرى وليام جيبور مهاجم فريق طلائع الجيش المُعار حالياً لنادى أهلى طرابلس الليبى، بشكل مؤقت، حيث هدأت مفاوضات الأهلى مع اللاعب الليبيرى خلال الأيام الماضية.
ورغم أن المهاجم الليبيرى المُتميّز كان على رأس أولويات الأهلى خلال الشهور والأسابيع الماضية، وأن الأحمر فتح خطوط اتصالات مكثفة مع اللاعب وناديه.
وقد علمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصه أن تعثر المفاوضات مع اللاعب جاء بسبب المقابل المادى، وذلك بعد أن تمسك مسئولو الطلائع بمبلغ 3 ملايين جنيه مقابل انتقال اللاعب للقلعة الحمراء.
كما دخل مسئولو نادى الزمالك  بقوة فى الصفقة لحسم انتقال اللاعب الليبيرى للقلعة البيضاء، حيث من المنتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة جلسة خاصة بين أحمد سليمان وأحمد مرتضى منصور عضوى مجلس الزمالك مع مسئولى الطلائع لإنهاء الصفقة.
ومن جانبه أكد حلمى طولان المدير الفنى للفريق أنه لا يمانع فى انتقال لاعبى الفريق أيمن حفنى ووليام جيبور إلى أى فريق حال وصول عرض جيد لإدارة الفريق.
ورفض المدير الفنى السابق للزمالك التفريط فى كل من إسلام جمال مدافع الفريق ومحمد بسام حارس المرمى بعد قيام كلا اللاعبين بتجديد تعاقدهما مع الفريق.
يذكر أن تقارير صحفية قد أشارت الى رغبة نادى الزمالك فى ضم الثنائى جمال وبسام نهاية الموسم بينما يرغب الأهلى فى ضم حفنى وجيبور.
من جهه أخرى قرر طولان، العفو عن رضا جمعة لاعب وسط الفريق ومنحه فرصة لتوفيق أوضاعه خلال الفترة المقبلة، بعدما تم استبعاده من المشاركة مع الفريق فى المباريات الماضية، بسبب اعتراض اللاعب على قرار مديره الفنى بإلزامه بخوض مباراة ودية مع فريق الشباب بالنادى.
حلمى طولان، نصح لاعبه بالابتعاد عن الاستعراض فى الأداء واستعادة مستواه حتى يتم منحه فرصة اللعب أساسيا فى المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدورى الممتاز، مؤكدا أن قرار استبعاده كان «تربويا»، لكن تدخل بعض زملائه للصلح بين اللاعب ومديره الفنى كان سببا فى عفو الأخير عنه