الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تربطنى علاقة صداقة بمصطفى شعبان فى «أمراض نسا» ودور «رزة» بعيد تماماً عن الإغراء




كتبت - نسرين علاء الدين

بعد اختفاء عن الساحة الفنية دام لمدة لا تقل عن ثلاثة أعوام بسبب تصاعد الأحداث السياسية تستأنف مروة اللبنانية نشاطها الفنى فى مصر حيث تشارك فى مسلسلين وفيلمين دفعة واحدة وأكدت مروة فى تصريحات خاصة أنها تستعد بعد تصوير مشاهدها فى مسلسل «أمراض نسا» أمام مصطفى شعبان الذى تجسد خلاله دور «رزة» وهى فتاة من حى شعبى متزوجة من ضياء المرغنى وتربطها علاقة صداقة بالدكتور عمر الذى يجسد دوره مصطفى شعبان

واعربت مروة عن سعادتها بترشيح المخرج محمد النقلى لها بالمسلسل خاصة وأنه ثانى تعاون بينهما بعد مسلسل «سمارة» بغادة عبد الرازق، وأشارت مروة إلى أن موافقتها على المشاركة بالمسلسل جاءت بدون تردد وأن نجما بحجم مصطفى شعبان أصبح له جمهور عريض خاصة فى الدراما والجمهور ينتظر أعماله وينال أعلى نسب مشاهدة لمسلسلاته فى رمضان.
وقالت إن دورها كوميدى جديد تمامًا عن نوعية أدوارها المعتادة وسيحمل العديد من المفاجآت للجمهور كما أكدت ان الدور لا يحتوى على أى اغراء.


من ناحية أخرى نفت مروة تماماً ما تردد عن تجسيدها لدور «قوادة» من خلال فيلم «حبة طراوة» مع الراقصة دينا والمطربة أمينة مؤكدة أن القصة التى عرضتها عليها المؤلف مصطفى السبكى والمنتج هانى وليم هى قضية سرقة تدور أحداث الفيلم حول اكتشافها فى إطار كوميدى وليس لها أى أبعاد تخص عمل فى كباريهات أو أى تفاصيل تمت بصلة للشائعات التى تترد كما نفت مروة رفض علا غانم للدور قبلها مؤكدة أنها لا تعلم بعرض العمل عليها من الأساس.


وعن أزمة فيلم «قلة أصل» مع المخرج وائل عبد الحميد أكدت مروة اللبنانية أن مؤلف الفيلم يقوم حاليًا بإعادة كتابة السيناريو لتغيير العديد من تفاصيله حتى يناسب المرحلة الحالية هذا سبب وقفة ولم يتحدد موعدً لتصويره حاليًا.


على جانب آخر أكدت مروة تحضيرها لمفاجأة درامية أخرى فى رمضان رفضت الحديث عن تفاصيلها لحين التعاقد ولكنها أشارت إلى انه اصبح من المؤكد ظهورها بوجهين فى رمضان المقبل كل منهما يختلف تماما عن الآخر من نوعية الأدوار التى حصرها فيها المخرجون السنوات الماضية.


كما اضافت مروة أنها فى انتظار عرض مسلسلها «أرواح منسية» الذى تم تغيير اسمه إلى «ثائر الخوف»، والذى يشاركها بطولتها صابرين وعزت العلايلى وتجسد خلاله دورا تراجيديا لأول مرة فى مشوارها الفني.