الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مسابقات الطائرة تعتمد فوز الجيش على الزمالك فى «المباراة الأزمة»




قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة احتساب نتيجة مباراة الزمالك مع طلائع الجيش بفوز الجيش بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وذلك بعد أن تم إلغاء المباراة  بسبب تجاوزات جمهور الزمالك «وايت نايتس».
كما قرر مسئولو اللجنة إقامة مباريات الجولة الرابعة من  الدورة المجمعة الأولى لنهائيات الدورى الممتاز، والتى كان مقررًا لها أمس الأول الأربعاء  وتأجلت بسبب رفض نادى هليوبوليس استكمال الدورة المجمعة على صالة فرعه بمدينة الشروق بعد شغب وتجاوزات جماهير الزمالك «الوايت نايتس» خلال مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى إطار الجولة الثالثة من الدورة المجمعة الأولى. ويأتى الموعد الجديد لإقامة المباريات المؤجلة ليكون ضمن منافسات الدورة المجمعة النهائية والمقرر لها فى الفترة من 6 حتى 11 مايو المقبل على ملعب نادى الجيش على أن تقام اللقاءات المؤجلة فى اليوم الأول. 
هذا ويعقد المكتب التنفيذى لاتحاد الكرة الطائرة برئاسة على السرجانى اجتماعًا مهمًا خلال 48 ساعة لمناقشة أزمة مباراة الزمالك وطلائع الجيش والتى شهدت تعدى أعضاء «وايت نايتس» المنتمى للزمالك على لاعبى فريق طلائع الجيش. ومن المقرر أن يتناول الاجتماع مناقشة تقرير لجنتى المسابقات والحكام، فضلًا عن ردود ناديي الزمالك وهليوبوليس عن تفاصيل الواقعة.  و يضم المكتب التنفيذى للاتحاد كلًا من  على السرجانى رئيسًا، وعبدالحميد الوسيمى وطارق عبدالحكم أعضاء. وكان الاتحاد قد أرسل خطابات إلى مسئولى ناديى الزمالك وهليوبوليس، للاستعلام عن أسباب حدوث الأزمة. ومن المقرر أن يرسل الزمالك خطابا يتضمن أسباب قيام الجمهور بالتعدى على اللاعبين، على أن يقوم نادى هليوبوليس بإرسال خطاب يتضمن إجمالى خسائر الصالة نتيجة الأحداث إلى الاتحاد.