الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

وقفة احتجاجية للاعبى منتخب الجمباز «للترامبولين» أمام اللجنة الأوليمبية غدا




كتبت - فاطمة التابعى
أعلن لاعبو منتخب الجمباز «الترامبولين» وأولياء أمورهم تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر اللجنة الأوليمبية بمدينة نصر غدا السبت بسبب تجاهل اللجنة الأوليمبية سفرهم يوم 27 ابريل الجارى للمشاركة فى البطولة المؤهلة لأوليمبياد الصين أغسطس 2014. ولم يحصل اللاعبون على قرار السفرحتى الآن. كما أن اللجنة اللجنة الأوليمبية تواصل عنادها مع مجلس إدارة الاتحاد برئاسة لمياء صقر، مما أدى إلى غضب اللاعبين وأولياء الأمور. هذا وأرسل مجلس إدارة اتحاد الجمباز خطابًا إلى وزارة الشباب والرياضة للمطالبة بالحصول على القرار الوزارى الخاص بسفر بعثة منتخب الترامبولين إلى نامببيا، استعدادًا للمشاركة فى البطولة الإفريقية المقرر لها الفترة من 27 إبريل الجاري، حتى الأول من مايو المقبل.ودخل منتخب الترامبولين معسكرًا مغلقًا بنادى الجزيرة أمس استعدادا للبطولة. كما أرسل مجلس إدارة اتحاد الجمباز خطابًا إلى وزارة الشباب والرياضة للمطالبة بالحصول على القرار الوزارى الخاص بسفر المنتخب إلى الكويت استعدادًا للمشاركة فى بطولة الشهيد، والمقرر لها فى الفترة من 7 حتى 12 مايو المقبل. وكان مجلس ادارة اللجنة الأوليمبية قد وافق على سفر المنتخب للمشاركة فى البطولة.
على جانب آخر وجه مجلس إدارة اتحاد الجمباز الدعوة إلى رئيس الاتحاد العربى للعبة سيف أبو العدل لحضور حفل تكريم لاعبى منتخب الجمباز الفنى بصالة مركز شباب 6 أكتوبر غدا السبت. ويأتى الحفل بعد أن نجح اللاعبون فى تحقيق نتائج مميزة خلال مشاركتهم بالبطولة الإفريقية التى اختتمت منافساتها مؤخرًا بجنوب إفريقيا، استحقت الإشادة من جميع خبراء اللعبة.
فى سياق آخر أرسل مجلس إدارة اتحاد الجمباز خطابًا لكل من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية يخطرهما بقرار الاتحاد الدولى للجمباز بإيقاف مريم سمير لمدة 9 أشهر بسبب مخالفتها مبادئ الحيادية فى التحكيم.