الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«أبوالسعود» ينهى أزمة صبحى مع النحاس.. والمعارضة تحتشد ضد رئيس النادى




كتبت - رحاب الصادق
قام العميد محمد ابوالسعود رئيس النادى الاسماعيلى بإنهاء ازمة الحارس محمد صبحى مع وكيل اعماله تامر النحاس من خلال الاتفاق على تقسيط المبلغ الذى يحصل عليه الوكيل لانهاء الازمة ورفع الايقاف عن الحارس، وقد عقد أبوالسعود اجتماعا مع النحاس تم خلاله الاتفاق على كافة التفاصيل من اجل انهاء ازمة صبحى معه والتى تسببت فى ايقافه محليا.
هذا وتلقى المدافع عبدالحميد سامى عرضا من نادى القناة بمليون جنيه وأبدى موافقة مبدئية للادارة بالرحيل وعدم التجديد فى حال عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة التى تبلغ اكثر من 350 الف جنيه بالاضافه الى 25% من العقد الجديد فى حالة التجديد.. يذكر أن عبدالحميد وزيكا وعبدالفضيل اصبحوا على مشارف الرحيل من قلعة الدراويش فى حالة الحصول على عقود احتراف نظير مقابل مادى جيد حتى تسمح لهم الادارة بالرحيل.
على جانب آخر فوجئ مسئولو الادارة بمطالبة شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر والمدرب الأسبق للاسماعيلى بدفع مبلغ 253 الف جنيه قيمه مستحقاته لدى النادى بموجب شيك صادر من النادى عن الفترة التى قضاها بالعمل كمدير فنى للدراويش والتى تقارب من الشهرين بداية من 13 اكتوبر الماضى عبارة عن شهرين مقدم وشهرين راتب وتم الاتفاق على سداد مبلغ 200 الف جنيه على ثلاث دفعات 75 و75 و50 الف جنيه تسدد من مستحقات النادى من البث الفضائى.. وكان هناك اتفاق ودى بين رئيس النادى وغريب بعد توليه مسئوليه تدريب المنتخب بتسوية الامر وديآ الا ان مسئولى الادارة فوجئوا بمطالبة غريب بمستحقاته بناء على الشيك الموجود معه ما دعا الادارة الى عمل اتفاقية مكتوبة بسداد مبلغ 200 الف جنيه فقط وسحب الشيك المشار اليه.
على صعيد آخر تكثف أقطاب المعارضة داخل المجلس اتصالاتهم لتجميع انفسهم خلال الايام القادمة من خلال اجتماع مطول عقد بينهم امس الاول والذى شهد عودة عاطف عبد العزيز عضو مجلس ادارة النادى الذى غاب عن الحضور شهر كامل فى مؤشر واضح لتجميع المعارضة داخل المجلس مرة أخرى بعدما تم تجميدها وتفتيتها بقوة من قبل رئيس النادى وكان اهمها الحصول على قرار بتجميد صلاحيات العضو حمد عيد.
وكان اولى قرارات المعارضة رفض تمرير الاجتماع غير العادى الذى تم اعداد المحضر له عن شهر مارس الماضى والمواضيع المقترح مناقشتها فى اجتماع شهر ابريل الحالى ومن اهمها موضوع ثورة التصحيح التى اعلن عنها ابوالسعود دون التفاهم مع باقى اعضاء المجلس ومنها فصل ادارة شئون كرة القدم عن مجلس الادارة الحالى وهو موضوع له محاذير كثيرة تنبع من آلية تنفيذها ومصدر الفكرة ذاتها.