الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بورتو البرتغالى وفالنسيا الإسبانى يقضيان على طموح الأهلى والزمالك فى ضم جيبور




كتب - محمد عصام
دخل ناديا بورتو البرتغالى وفالنسيا الإسبانى فى مفاوضات جادة لضم الليبيرى ويليام جيبور، مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش والمعار لأهلى طرابلس الليبى.
كان النادى الأهلى المصرى قد دخل فى مفاوضات جادة مع مسئولى الطلائع لضم اللاعب الليبيرى، قبل أن يعلن النادى العسكرى نيتهم بيع اللاعب الذى يعد واحدا من أفضل اللاعبين داخل القارة الإفريقية فى الوقت الحالى خارج مصر.
من جهة اخرى أكد حلمى طولان، المدير الفنى للفريق أنه لا يشغل تفكيره بملف أيمن حفنى الذى يتردد فى الآونة الأخيرة، واقتراب توقيعه لأحد قطبى الكرة، موضحًا، أن الجيش كبير، ويتبع أقوى مؤسسة فى البلد، ومن غير المعقول أن يقف على لاعب مهما كان اسمه.
وأشار إلى أنه كمدرب لا يزعجه رحيل اللاعب، لأنه يعتمد على الأداء الجماعى مع أى فريق قام بتدريبه، لذلك يرحب برحيل حفنى لأى نادٍ.
وأضاف «طولان»، أنه لم يتحدث مع اللاعب، ولم يقم بتوجيهه من أجل التوقيع لنادٍ بعينه لأن حفنى صاحب القرار.
من جهة اخرى رفض طولان رفع دعوى قضائية على الزمالك لعدم حصوله على مستحقاته أثناء قيادة الفريق، لوجود مرتضى منصور على رأس مجلس الإدارة الجديد.
وأكد طولان أنه لن يرفع دعوى قضائية على الزمالك لأنه يحترم وجود مرتضى رئيسًا للنادى ويعلم أنه سيمنحه حقه، مشيرًا إلى أنه سبق أن أرسل إنذارًا على يد محضر فى عهد الرئيس السابق كمال درويش ولم يتم الرد عليه.