الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مجلس إدارة «المصرى» يكرم المحافظ ويوزع المهام




بورسعيد - مصطفى زغلول
أكد محمد فاروق صالح المتحدث الرسمى باسم مجلس إدارة النادى المصرى أن مجلس الإدارة الجديد والمعين قد عقد أولى جلساته بحضور اللواء سماح قنديل محافظ بورسعيد ويسرى القاضى مدير الشباب والرياضة وحسام أبو المكارم مدير إدارة الهيئات بمديرية الشباب والرياضة.
حيث قام قنديل بتهنئة المجلس الجديد برئاسة ياسر يحيى، مؤكداً دعمه بكل قوة، والوقوف خلفه لتحقيق آمال جماهير النادى المصرى وبورسعيد الوفية، من جهته أكد مجلس الإدارة على خالص شكره للواء سماح على دعمه المتواصل للنادي، مؤكدين حرصهم على تحقيق طموحات جماهير المصرى التى تنتظر من هذا المجلس الكثير.
ثم قام ياسر يحيى بتقديم درع النادى المصرى لمحافظ بورسعيد، كتكريم له على مساندته لهذا المجلس الذى يتميز بعناصره الشابة.
أما عن القرارات التنظيمية التى أقرها المجلس فى أولى جلساته.. تشكيل المكتب التنفيذى للنادى برئاسة شريف عبد اللطيف نائب رئيس مجلس الإدارة، وشريف شعبان أمين الصندوق نائباً، وعضوية محمد الضوينى ومحمد الخولى وأحمد متولى.
كما قرر المجلس إسناد مهمة الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم إلى ياسر يحيى رئيس مجلس الإدارة وشريف عبد اللطيف نائب الرئيس،أما قطاع الناشئين فسيشرف عليه أحمد محمد السيد ومحمد الخولى، كما تم تشكيل لجنة خاصة بتعاقدات اللاعبين مكونة من ياسر يحيى وشريف عبد اللطيف وشريف شعبان ومحمد الخولى ومحمد الضويني.
والإشراف على المركز الإعلامى بالنادى إلى محمد أحمد أبو عوف، أما الشئون المالية بالنادى فقد تقرر اسنادها إلى شريف شعبان ويعاونه المحاسب سليمان البحيرى من إدارة الشئون المالية بالنادي، كما قرر المجلس إنشاء صندوق لرعاية قدامى اللاعبين بالنادى وتكليف شريف شعبان ومحمد الملاح بالإشراف عليه، على أن تكون ميزانية الصندوق من التبرعات الخاصة بأعضاء مجلس الإدارة بعيداً عن ميزانية النادي. والملف الخاص بالإنشاءات سواء بملعب السيد متولى أو بملعب كامل أبو على وكذلك قطعة الأرض التى تم تخصيصها من قبل محافظ بورسعيد لإنشاء نادٍ اجتماعى خاص، فقد تم اسناده إلى لجنة مكونة من أحمد متولى ومحمد أبو عوف ومحمد الضويني.