الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. الأهلى يحسم أزمة معسكر النمسا.. والبديل تركيا




  
يحسم الأهلى اليوم أزمة المعسكر الخارجى لفريق الكرة من خلال المحاولة التى سيقوم بها مدير الكرة سيد عبد الحفيظ مع سفارة النمسا والتى رفضت منح الأهلى تأشيرات السفر بداعى ضيق الوقت حسبما أكد مسئولو القلعة الحمراء وإن كان هناك كلام تردد عن أن عدم التزام الشركة الراعية ببعض الأمور المالية داخل النمسا هو السبب فى تعطيل التأشيرات.. وأما هذه الأزمة وتحسبًا لعدم الوصول إلى حل وضع الجهاز الفنى بالاتفاق مع الشركة الراعية البديل حيث تم اختيار تركيا لتكون بديلاً للنمسا على أن يكون موعد السفر هو نفس الموعد الذى سبق أن حدده الأهلى 14 يونيو الجارى ويستمر المعسكر لمدة أسبوعين.. وكان مسئولو الأهلى وفى مقدمتهم المدير الفنى حسام البدرى ومدير الكرة قد أكدا وجود انفراجة فى أزمة معسكر النمسا وأن احتمالات إقامة المعسكر فى موعده قائمة بنسبة تزيد على 90٪.
 
 
وكان الأهلى قد استأنف تدريباته يوم الجمعة الماضى وخاض بالأمس تدريباته على فترتين تحت اشراف مخطط الأحمال محمد أبو العلا والذى ركز على الجانب البدنى لاستعادة اللياقة البدنية كما شهد مران الأمس مشاركة أحمد شكرى فيما ينتظم اليوم عماد متعب فى التدريبات المسائية.. أيضًا من المنتظر ظهور الجزائرى أمير سعيود داخل القلعة الحمراء بعد عودته فى الخامسة من مساء الأمس وسيتم عقد جلسة بين اللاعب ومدير الكرة لوضع النقاط فوق الحروف والوصول إلى صيغة نهائية بشأن مستقبل اللاعب وهناك موافقة مبدئية من البدرى على رحيل اللاعب فى حالة وجود عرض.. أيضًا منح سيد عبد الحفيظ الضوء الأخضر للثنائى مصطفى عفروتو ومحمد سمير للرحيل خلال جلسة جمعته بالثنائى فيما تغيب عفروتو عن الجلسة التى كان مقررًا عقدها بالأمس مع مدير الكرة أيضًا يطير اليوم وائل جمعة إلى البرتغال للخضوع لفترة تأهيلية جديدة تستمر لمدة عشرة أيام على أن يلحق بالفترة الأخيرة بمعسكر النمسا فى حالة إقامته بينما سيتم منح ربيع 24 ساعة خلال المعسكر الخارجى لزيارة الطبيب الألمانى هارمس للوقوف على حالته النهائية.
 
وإلى ذلك يعقد اليوم حسام البدرى جلسة مع هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى للوقوف على صيغة تفاهم بشأن لاعبى الأهلى المقرر اختيارهم للسفر إلى السعودية والمشاركة فى بطولة كأس العرب بينما سيعقد البدرى جلسة مماثلة مع الأمريكى بوب برادلى عقب مباراة غينيا.
 
ومن جانبه أكد البرازيلى فابيو جونيور المحترف فى صفوف القلعة الحمراء استمراره مع الأهلى إلى نهاية عقده وقال جونيور إن وكيله هو من يتولى الحديث بالنيابة عنه فى أى أمور أخرى إلا أنه لا توجد لديه أى عروض احترافية خلال الفترة الحالية.. وأشار اللاعب البرازيلى إلى أنه خصع لفترة علاجية لمدة أسبوع داخل المركز الطبى بالبرتغال برفقة وائل جمعة.. كما أكد احترامه للمدير الفنى الجديد حسام البدرى والذى تولى المهمة خلفًا لمانويل جوزيه.