الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فضيحة.. مدرستان تجردان 8 طالبات من ملابسهن بسبب 140جنيها




بنى سويف - مصطفى عرفة


قرر المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف إيقاف نجلاء محمد وداليا فتحى مدرستى اللغة الفرنسية عن العمل بمدرسة بلفيا الثانوية التجارية المشتركة لقيامهما بتجريد طالبات الفرقة الاولى من ملابسهن للبحث عن 140 جنيها فقدتاها من حافظتى نقودهما.
وكلف المحافظ الشئون القانونية بفتح تحقيق عاجل فى الواقعة وعرض نتيجة التحقيق عليه مشددا على ان الجزاء سيكون رادعا وقاطعا على حد قوله.
كانت المدرستان قد اكتشفتا ضياع 140 جنيها من حافظتى نقودهما 40 جنيها من «نجلاء» و100 جنيه من «داليا» فجن جنونهما واندفعتا الى فصول الفرقة الاولى وعددها 4 فصول تضم 128 طالبة تتراوح اعمارهن ما بين 16 و18 سنة وطالبتهن باسترجاع المبلغ وإلا لن يحدث خير على حد قولهما.
فأنكرت الطالبات أخذ المبلغين فقامتا بتفتيش حقائب طالبات الفصول الاربعة فلم تجدا شيئا فدفعت الطالبات ونزعتا بلوزاتهن وجيباتهن وطرحتهن أرضا من شعرهن وسط صراخات الفتيات وبكائهن.
كما قامت المدرستان بدفع 8 طالبات الى إحدى الحجرات الجانبية وقامتا بنزع ثايبهن كاملة مما اصابهن بحالات اغماء وبكاء هستيرى واستغثن بمديرة المدرسة وتجمعت مدرسات المدرسة وتمكن من تخليصهن وسترهن فيما تعالت صراخات الطالبات مما ادى الى تجمع اهالى القرية.