الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

آنسات الأهلى يتوجن بدورى الطائرة ..ونهائى الكأس بالاستاد بدون جماهير




كتبت- فاطمة التابعى
قرر مسئولو لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة ، إقامة منافسات نهائيات كأس مصر للسيدات ، يومى 15 و16 أبريل الجارى بالصالة المغطاة باستاد القاهرة دون حضور جمهور. جاء هذا القرار  خوفًا من حدوث تجاوزات تؤثر على سير المباريات، وذلك على خلفية قيام جروب وايت نايتس المنتمى لنادى الزمالك ، بالتعدى على لاعبى طلائع الجيش فى المباراة  التى جمعت بين الفريقين بالدورة المجمعة الاولى لنهائيات دورى الرجال الاسبوع الماضي.
وكان فريق الاهلى الاول للكرة الطائرة أنسأت قد توج بلقب بطولة الدورى الممتاز للموسم الحالى، وذلك بعد الفوز على الشمس بنتيجة 3/ 2. كما جاء سبورتنج فى المركز الثالث، وذلك بعد الفوز على هليوبوليس بنتيجة 3/ 1.
 على جانب اخر قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر عدم مشاركة فريق سيدات الكرة الطائرة فى البطولة الإفريقية للاندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 17 وحتى 28 إبريل الجارى بتونس. جاء ذك بناء على المذكرة التى تقدم بها الجهاز الفنى للفريق إلى المجلس والتى تتضمن تحديد لجنة المسابقات باتحاد اللعبة مباريات المراحل السنية لفرق 16 و18 سنة فى نفس موعد البطولة، فى الوقت الذى يضم فيه الفريق الأول للأهلى  لاعبات من تلك المراحل السنية مما سيتسبب فى الخروج من الأدوار الأولى.