الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غضب فى الزمالك بعد رفض إعادة مباراته أمام الجيش




كتب – أحمد أمين ووائل سامى


أكد على غيط المشرف على فريق الكرة فى نادى اتحاد الشرطة أن نادى الزمالك قرر الانسحاب من صفقة خالد قمر لاعب الفريق بسبب تدخل الأهلى فى الصفقة.
وقال غيط: إن الأهلى طلب التعاقد مع خالد قمر لضمه فى الصيف المقبل مشيرا إلى أن الزمالك، بعد أن علم بدخول النادى الأحمر فى مفاوضات لخطف اللاعب، انسحب ورفض المزايدة على قمر لصالح الأهلى.
وأضاف أن الزمالك والأهلى أعلنا كذلك رغبتيهما فى التعاقد مع معروف يوسف، مؤكدًا أن العروض المقدمة لقمر ويوسف سيتم حسمها خلال أسبوعين. من جهة اخرى أكد أحمد عيد عبدالملك المعار بنادى أهلى بنغازى الليبى أنه رفض التجديد لفريقه الليبى، لافتا إلى أنه سيعود إلى صفوف نادى الزمالك بعد انتهاء الموسم.
وقال عبدالملك عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: «أنا فى منتهى السعادة بطلب العالمى أحمد حسام «ميدو» عودتى للفريق بعد انتهاء الإعارة».
وأضاف: «الناس فى بنغازى طلبوا التجديد معايا ورفضت وإن شاء الله سأكون موجودا مع الزمالك بعد انتهاء الموسم ده». وعلى صعيد متصل أكد ميدو حزين وكيل هانى سعيد لاعب الزمالك ان اللاعب لديه الرغبة فى الرحيل عن القلعة البيضاء والعودة مرة اخرى الى نادى ظفار العمانى الذى اعير إليه من قبل.
واشار الى ان المسئولين تكلموا مع سعيد ومتمسكون به مشيرا الى ان اللاعب يرحب بالعودة الى صفوف ظفار.
 من جهة أخرى حالة من الضيق الشديد تنتاب مسئولى الزمالك بسبب تصرفات لجنة المسابقات باتحاد الكرة لرفضها إعادة مباراة الزمالك وطلائع الجيش التى أدارها محمد فاروق عضو مجلس إدارة نادى بنى سويف وقتها ثم استقال بعد شكوى النادى الابيض وهذا دليل على ان الزمالك كان محقا فى شكواه.
وقال مصدر مسئول بنادى الزمالك ان اللجنة جاملت مختار مختار المدير الفنى لفريق بتروجت، فقد قام مختار بالاعتداء على طبيب نادى وادى دجلة خلال لقاء الفريقين حيث دفعه فى صدره امام شاشات التلفاز ومع ذلك لم يطرح الامر للمناقشة باجتماع اللجنة ولم يعُاقب مختار مؤكدا ان اللجنة اثبتت بذلك انها تكيل الامور بمكيالين.