الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القبض على 2 أشعلا النيران بمؤتمر السيسى وحاولا سرقة الكراسى بالمنوفية




تمكنت قوات مباحث مركز قويسنا بالمنوفية من القبض على 2 متهمين باحراق مؤتمر السيسى المنعقد بقويسنا من اجل سرقة عدد من الكراسى الموجودة به.
تلقى اللواء سعيد أبوحمد مدير أمن المنوفية اخطارًا من الرائد حاتم الدهشان رئيس مباحث قويسنا يفيد بنشوب حريق فى إحدى الباكيات لمؤتمر تأييد السيسى عقب الانتهاء منه، وتمكن الأهالى من إخماده.
وبالانتقال الفورى والفحص تبين نشوب مشاجرة بين « احمد م م خ» 37 سنة صاحب فراشة المؤتمر مقيم بقويسنا طرف أول، وبين «فريد ش ع ا» 37 سنة صياد وشقيقه «حمادة» والذى كان بحوزته مطواة و3 زجاجات خمور، كطرف ثان، وذلك عقب قيام الاول باعتراض الاثنين الاخرين من اخذ عدد من الكراسى المتواجدة اثناء جمع الكراسى بعد انتهاء المؤتمر، ما ادى إلى نشوب مشاجرة قام الطرف الثانى بإلقاء كرة من اللهب على الفراشة التى أدت الى اشتعال النيران بعدد من الباكيات للفراشة، وتمكن الاهالى من السيطرة عليها.
وبالمعاينة تبين وجود حريق فى عدد 2 باكية من الفراشة، وتمت السيطرة على الامر وضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة وانهم حاولوا سرقة الكراسى، تم تحرير المحضر رقم 11293 جنح مركز قويسنا وجار عرض المتهمين على النيابة لمباشرة التحقيقات.