الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سقوط عصابة بالمنوفية تقوم بالسرقة بالإكراه وتصوير الضحايا لابتزازهم




المنوفية  - رانا زيد

تمكن ضباط مباحث مركز منوف من القبض على تشكيل عصابى تخصص فى ابتزاز المواطنين بالاسلحة البيضاء والنارية واقتيادهم لمناطق مجهولة لتصويرهم عرايا مع فتيات ساقطات لابتزازهم ماديا وأخذ ما لديهم من اموال.
حيث تلقى اللواء سعيد ابو حمد مدير أمن المنوفية اخطارا من الرائد خالد عبدالحليم رئيس مباحث منوف يفيد بضبط كل من «احمد خليل العنانى» 36 سنة و«شريف زكريا ابومندور»  46 سنة اثر قيامهما باستيقاف المواطنين بالطريق العام تحت تهديد السلاح لابتزازهم ماديا وتصويرهم فى أوضاع مخلة بالآداب.
كانت المعلومات قد ترددت حول المتهمين بقيامهم باستدراج ضحاياهم عبر إحدى الساقطات، الى احد الاماكن ببندر منوف، ثم يقومون بتهديده بالسلاح وأخذ كل ما لديهم من اموال بعد تصويره عاريًا مع الساقطة وتهديده بفضح أمر مع أهله إذا ما ابلغ المباحث.
وقام فريق البحث برئاسة الرائد خالد عبدالحليم بتكوين فريق بحث كامل، والاستعانة بأحد المواطنين من اجل استدراج المتهمين، الى ان قاموا باستدراجه وهو تحت اعين رجال المباحث الى ان سقطوا متلبسين اثناء محاولتهم اجبار ضحيتهم المتفقة مع قوات الامن، على الامضاء على شيكات ومحاولة تصويره عاريا مع إحدى الساقطات حتى لا يتكلم.
وبموجهة المتهمين اعترفا بالوقائع المنسوبة إليهما وتقرر عرضهما على النيابة لمباشرة التحقيقات.