الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جماهير الإسماعيلى احتفلت بمرور 90 عاما على إنشاء النادى وسط تجاهل الإدارة




كتبت - رحاب الصادق
احتفلت جماهير النادى الإسماعيلى بمرور 90 عامًا على إنشاء النادى  العريق والكبير  فى عام 1924وحرصت الجماهير الكبيرة على نشر صور ومقالات نادرة على موقع النادى  ونشر بعض الرسومات والجرافيك يكشف عنها لأول مرة تليق بتلك المناسبة  وقد علقت الجماهير على تجاهل مجلس الإدارة لهذه المناسبة . كما احتفلت صفحات الدراويش على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك  بشكل رائع.
على جانب آخر يواصل فريق الكرة الأول تدريباته استعدادا لمباراته المقبلة أمام وادى دجلة حيث استغل الجهاز الطبى هذه الفترة لمعالجة المصابين والاطمئنان على العائدين من الإصابة من خلال استكمال البرنامج التأهيلى الخاص بهم ليتم الدفع بهم تدريجيا فى تدريبات الفريق ومشاركتهم بالمباريات الودية التى كلف بها البرازيلى ريكاردو المدير الفنى جهازه الإدارة بترتيبها لدفع بهم من اجل الاطمئنان عليهم.
كما حرص ريكاردو على عمل برنامج تدريبى مكثف لحارس محمد صبحى للدفع به خلال المباريات المقبلة بعد حل أزمته وانتهاء فتره إيقافه .
على صعيد آخر تلقى المدافع سامح عبدالفضيل عرضًا من نادى بتروجت للانتقال إليه نهاية الموسم الحالى وذلك بعد إن علق ملف تجديده مع النادى  خلال الجلسات التى تمت معه ومع الإدارة الفترة الماضية ولمس فيها موافقة النادى على التجديد له وتأجيل الحديث فى المقابل المالى نظرا لعدم وجود سيولة مالية بالخزانة.