الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تامر حبيب: شاركت فى برنامج «الراقصة» لأنه هادف




أكد السيناريست تامر حبيب أنه سعيد بتجرته التى قدمها كعضو لجنة تحكيم فى برنامج «الراقصة» لأنها جديدة عليه وأيضًا مرتبطة بفن الرقص الشرقى الراقص وأن فكرة البرنامج ليست مسابقة رقص فقط وكل راقصة تصعد على خشبة المسابقة وترقص فقط ولكن نحن نتحدث فى البرنامج عن تاريخ الرقص الشرقى الذى أبهر العالم كله تتحدث عن سامية جمال وتحية كاريوكا وغيرهما من المبدعات فى هذا المجال.
حيث جعلتا من الرقص الشرقى فنا عظيمًا ونظر اليهما الجمهور بمنظور آخر ولذلك نحاول فى البرنامج أن نرسخ تاريخ الرقص الشرقى فى المتسابقات حتى يقدمن فناً وليس رقصا ولهذا وافقت على البرنامج عندما طلبنى كريم نور نجل طارق نور صاحب قناة القاهرة والناس واخبرنى عن فكرة ومفهوم البرنامج فوجدت بأن التجربة جديدة بالنسبة لى ومرحب بالتعاون مع الراقصة دينا التى ستقدم برنامجا مختلفا عما يشاع.
واطالب الذين هاجموا فكرة البرنامج بأن ينتظروا عرضه اولًا ثم بعد ذلك يحكمون عليه حيث إنه من المقرر أن يعرض الاسبوع المقبل ومدة البرنامج شهرين ونصف الشهر يعرض فى 30حلقة، برنامج «الراقصة» تشارك فى لجنة تحكيمه الفنانة فريال يوسف.
وعلى جانب آخر أكد تامر حبيب أن مشروع فيلمه مع السبكى ما زال قائما ولكن حتى الآن لم ينته من كتابة الفيلم ولم تظهر ملامحه ولم يحدد من بطل الفيلم وكل الملامح سوف تظهر خلال الشهر المقبل.