الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«دجلة» يثير أزمة فى الزمالك بين ميدو ومرتضى




كتب ـ أحمد أمين ووائل سامى


اثارت حرب التصريحات بين احمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك وهشام زكريا مدرب وادى دجلة أزمة كبيرة بين ميدو والمستشار مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض .
وأكد مرتضى أن ميدو أخطأ حينما قام بالرد على تصريحات هشام زكريا مدرب وادى دجلة.. وكان زكريا قد قال: إن هناك لاعبين، من الزمالك اتصلوا به للانتقال لصفوف فريقه، وهو ما رد عليه ميدو قائلا: إن من يريد الانتقال من الزمالك إلى دجله «مختل عقليًا».
وقال مرتضى إن ميدو اخطأ بالرد على زكريا، مشيرًا إلى أنه سيحاسب المدير الفنى للزمالك على ذلك.
وهاجم رئيس الزمالك مدرب وادى دجلة وقال له: «عيب عليك، انت تنفع مدرب بودى جاردات».
ولكن يبدو أن ميدو أراد ان يتدارك الأمر سريعا وخرج وقال: «لا ادافع عن حقوق الزمالك وحدى بعد الان..هناك رئيس نادى بعبع لاى من يفكر فى التطاول على الزمالك».
من جهة اخرى أبدى الجهاز الفنى للزمالك اهتمامه بالتعاقد مع صلاح ريكو، لاعب اتحاد الشرطة؛ لضمه لصفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتابع «ميدو» اللاعب فى مباريات الشرطة الفترة الماضية، حيث أبدى إعجابه بقدراته، وقرر فتح باب المفاوضات مع مسئولى الشرطة؛ من أجل طلب التعاقد مع اللاعب.
يُذكر أن الزمالك يرغب أيضا فى التعاقد مع معروف يوسف، لاعب الشرطة.
وفى سياق متصل نفى أحمد سليمان، عضومجلس إدارة نادى الزمالك، والمشرف على فريق الكرة فى النادى ما تردد عن دخول النادى فى مفاوضات مع مروان محسن لاعب بتروجت.. وكانت أنباء قد ترددت عن دخول مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى مزايدة مع الإسماعيلى على ضم مروان محسن.
وأضاف سليمان: إن النادى لم يفاوض اللاعب من قريب أو بعيد، مشيرًا إلى أن هناك بعض الوكلاء يقومون بالزج باسم الزمالك لرفع سعر لاعبيهم.. من ناحية اخرى ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، وصول عدد من العروض لبيع حقوق النادى التجارية بأعلى سعر خلال الفترة الحالية.
وأكد مرتضى، أن الزمالك، تلقى عرضا من إحدى الشركات عن طريق أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، لبيع حقوق النادى التجارية مقابل 150 مليون جنيه، وليس 140 مليونًا كما ردد البعض.. وأضاف رئيس القلعة البيضاء: إن هذا العرض يتضمن عددًا من الامتيازات، أبرزها الحصول على أوتوبيس خاص للفريق الأول، إضافة إلى عدد من المعسكرات الخارجية، وملابس فرق النادى، المختلفة بالكامل.
وأشار إلى أن النادى، ينتظر عروضًا أخرى لاختيار أفضلها ولتحقيق عائد مادى أكبر للنادي.. وعلى صعيد فريق الكرة يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة المنيا فى الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدورى العام غدا بعد ان حصل اللاعبون على راحة 24 ساعة .. وخضع احمد جعفر، مهاجم الفريق، الى برنامج تأهيلى تحت اشراف الجهاز الطبى بعد اصابته فى «انكل» القدم فى محاولة للحاقه باللقاء المقرر اقامته غدا