الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى يفاوض «مالدينوف» لخلافة «يوسف»




منذ تولى مجلس الإدارة الجديد للاهلى برئاسة المهندس محمود طاهر مهام عمله انهالت العروض وتسابق الوكلاء والمقربون لترشيح اسماء مدربين ورغم خروج تسريبات عن بعض الاسماء المرشحة منها مدرب اياكس كيب تاون الجنوب افريقى روجر دى سا الذى قاد اورلاندو فى النهائى الافريقى امام الاهلى فى الموسم الماضى
الا انه نفى هذا الامر كما نفى دينس لافانى المدير الفنى للاتحاد السكندرى وجود اى مفاوضات معه، فى الوقت الذى اشارت فيه مصادر إلى أن اسمه تم ذكره داخل القلعة الحمراء.. وعلمت «روزاليوسف» ان هناك ثلاثة اسماء يتم المفاضلة بينها فى الفترة الحالية وهم «الفرنسى هارفى رينارد المدير الفنى السابق لمنتخب زامبيا والذى لمع اسمه فى القارة الافريقية وتردد اسمه أكثر من مرة داخل الاهلى ليقود الفريق الأحمر منذ وجود المجلس السابق برئاسة حسن حمدى.. الثانى هو المدرب البلغارى مالدينوف الذى عمل من قبل مع فريق انبى وقدم موسما رائعا وتم طرحه من جانب محمود صالح لاعب الاهلى السابق الذى عمل كمدرب مساعد مع البلغارى فى الفريق البترولى، كما تم تزكية مالدينوف من علاء عبدالصادق الذى عمل مديرا للكرة فى انبى لسنوات ومرشح حاليا لشغل منصب فى قطاع الكرة بالاهلى خلال الموسم الجديد.. ..أيضا يوجد مدرب ثالث يوغوسلافى تم طرحه فى الفترة الماضية.. وحرص المجلس الاحمر على فرض سرية على اسم المدرب الجديد الذى سيقود الفريق الاحمر لعدة اسباب اهمها عدم تشتيت ذهن اللاعبين بجانب غضب الجهاز الفنى الحالى من الاعلان عن التفاوض مع مدرب اجنبى رغم عدم انتهاء الموسم.. ايضا تم طرح بعض المدربين المصريين وابرزهم حسام البدرى ومختار مختار وهناك من رشح انور سلامة وطارق العشرى.. ومن ناحية اخرى سيطرت حالة من الغضب الشديد على صانع ألعاب الفريق احمد شكرى بسبب اصرار المدير الفنى محمد يوسف على استبعاده من المباريات الرسمية حيث خرج اللاعب من القائمة التى خاضت مواجهة المقاولون العرب بالأمس وابدى شكرى تعجبه من استمرار استبعاده رغم انه كان احد العناصر الأساسية فى صفوف الفريق، كما تلقى المدير الفنى صدمة بعد ان تأكد غياب أحمد فتحى عن مباراة الدفاع المغربى المقرر اقامتها يوم الاحد المقبل على ملعب الدفاع الجوى فى ذهاب محلق دور الــ6 لبطولة الكونفيدرالية بسبب حصوله على الانذار الثانى كما سيغيب عمرو جمال عن المباراة لنفس السبب ويعد غياب فتحى أزمة حيقيقة للمدير الفنى وسيكون رامى ربيعة هو الاقرب للمشاركة فى هذا المركز ،خاصة أنه أجاد فيه من قبل.
 وإلى ذلك قال طبيب الفريق خالد محمود ان الاشعة التى اجراها محمد ناجى جدو مطمئنة بعد تعرضه لتقلص فى عضلات الظهر وأشار إلى أن جدو وشهاب أحمد جاهزان لمواجهة بطل المغرب.