الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اخبار متنوعة




قرر المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمحافظة، برئاسة المهندس حافظ عيسوى، سكرتير عام المحافظة، لتلقى شكاوى المواطنين، والعمل على حلها فورا ، وتشكيل غرف عمليات فرعية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن لاحتفالات المحافظة بأعياد الربيع.. وأصدر المحافظ، تعليماته للدكتورة لميس المعداوى، وكيلة وزارة الصحة بتوفير المستلزمات الطبية، وتجهيز وحدات الإسعاف على الطرق السريعة، أثناء الاحتفالات وشدد على المهندس إبراهيم طلحة، وكيل وزارة التموين بمتابعة الأسواق، ومراقبة محلات الأسماك.


صرح الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بأن قوات الحماية المدنية نجحت صباح أمس فى ابطال مفعول اسطوانتى غاز مفخختين، ألقاهما مجهولان بأحد محولات الكهرباء عند نقطة الصليبة بزمام مركز ومدينة منشأة القناطر.. وأكد المحافظ أن رجال الحماية المدنية يبذلون مجهودات كبيرة للحفاظ على حياة المواطنين، مشيرا إلى أنهم يؤدون واجبهم على أكمل وجه حتى لو أدى ذلك إلى تعرض حياتهم للخطر.


التقى د. محمد حجازى سفير مصر فى برلين كلاً من فريتز بريكفد رئيس الاتحاد الفيدرالى الألمانى للطاقات المتجددة الذى يضم 30 ألف شركة عاملة فى هذا المجال، وهيرمان فالك مدير عام الاتحاد.. وقدم شرحاً حول مشكلة الطاقة فى مصر، والاتجاه نحو الانفتاح على مصادر الطاقات المُتجددة، وأهمية تدشين مشروعات عملاقة لتوليد الطاقة الشمسية عن طريق تقنية الحقول الشمسية المركزة، على التوازى مع التوسع فى الانشاءات غير المتصلة بالشبكة لتخفيف الأحمال عن شبكة الكهرباء الوطنية.