الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ بورسعيد حمامة سلام




نجحت مساعي اللواء احمد عبدالله محافظ بورسعيد في رأب الصدع والصلح بين محافظ الشرقية ونواب حزب الحرية والعدالة بالشرقية.
وكان عبدالله رغم عدم استقرار حالته الصحيه قد وجه الدعوة بصفته ابنا من أبناء محافظة الشرقية الي  عزازي علي عزازي المحافظ ونواب الحرية والعدالة  بمجلسي الشعب والشوري بالشرقية لزيارة محافظة بورسعيد وعقد جلسة مصالحة وتقريب وجهات النظر بين الطرفين.
وقد قبل الطرفان الدعوة وعقدا جلسة علي أرض بورسعيد بأحد فنادق القوات المسلحة حضرها بعض نواب الحرية والعدالة ببورسعيد تم خلالها طرح وجهة نظر الطرفين وانتهت بالتصالح وبدء صفحة جديدة بين محافظ الشرقية ونوابها.
وكان محافظ بورسعيد قد طرح علي نواب الشرقية ومحافظها خلال الاجتماع فكرة وجود اجتماع دوري بين المحافظ ونواب المحافظة مثلما يتم علي أرض بورسعيد من اجتماع دوري في نهاية كل اسبوع يتم خلاله طرح جميع المشاكل المتعلقة بالجهاز التنفيذي وكذا النواب والاتفاق علي سياسة من شأنها النهوض بالمحافظة.
وقال اللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد في تصريح خاص إن سعادته كبيرة لانتهاء أزمة محافظ الشرقية مع نوابها علي أرض المدينة الباسلة اكثر من سعادته كابن من أبناء الشرقية نجح في تقريب وجهات النظر بين قيادات بلدته الشعبيين والتنفيذيين.
يذكر أن صداما نشب بين عزازي علي عزازي محافظ الشرقية  مع نواب الحرية والعدالة  بمجلسي الشعب والشوري انتهي بإصرار المحافظ علي تقديم اعتذار رسمي، عما بدر منهم من إساءة وألفاظ خارجة سيئة تعمدوا بها إهانة اللجنة المشكلة من قبل المحافظ برئاسة وكيل وزارة التربية والتعليم والمكلفة بحضور اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس الشعب قبل يومين من مناقشة طلبات الإحاطة المقدمة لها.