الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع يفتتح أكاديمية للناشئين.. وطولان يكتفى باعتذار «مرتضى»




كتب - محمد عصام
تُفتتح السبت المقبل، أكاديمية نادى طلائع الجيش لكرة القدم، والتى تتضمن جميع المراحل السنية المختلفة، ابتداء من سن 7 سنوات، حتى سن 18 سنة؛ وذلك بملاعب جهاز الرياضة للقوات المسلحة.
ويتولى تدريب فرق الأكاديمية مجموعة متميزة من المدربين، ويقام على هامش افتتاح الأكاديمية مهرجانا، يتضمن عروضاً ومباريات ودية للبراعم والناشئين، وفى ختام المهرجان، سيتم توزيع الجوائز والكئوس على الفرق الفائزة.
ويشرف على الأكاديمية العقيد أحمد فؤاد مهدى - رئيس قطاع الناشئين - وسمير كمونة، لاعب الأهلى السابق، نائبا لرئيس الأكاديمية، والرائد إيهاب على المدير الإدارى للقطاع، وفريد عبد الحكيم وعلى عبد الستار الإداريان.
من جهة أخرى أبدى حلمى طولان، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى طلائع الجيش، ارتياحه الشديد بعد أن أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على الملأ وأمام الرأى العام اعتذاره الشخصى عقب تكهنات عبد الرحيم محمد مدرب عام الفريق الأبيض. وقال طولان: إن ذلك يكفينى ولن أرد على تجاوزات مدرب الزمالك لأن تاريخى واسمى أكبر من أن يزج فى مثل هذه الأمور..  وأوضح طولان، أنه فوجئ بخروج عبد الرحيم محمد عن النص بالتهكم من طريقة اللعب التى يؤدى بها فريق الطلائع فى الدورى عقب لقائهم مع الأبيض الذى انتهى بالتعادل، مشيرًا إلى أنه رفض التعليق عقب هذه الواقعة وأن كلام المستشار مرتضى رد اعتبارى أمام الجماهير البيضاء.