الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مجلس الزمالك يطالب «منصور» بالتراجع عن انتخابات الرئاسة وشيكابالا يعرض العودة




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

 اجتمع مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وأصدر بياناً يناشد فيه المستشار مرتضى منصور بالتراجع عن الترشح لرئاسة الجمهورية لان النادى فى حاجة اليه.
من جهة أخرى يرى أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك أن نظيره المنيا سيواجهه بطريقة دفاعية فى الجولة 17 من الدورى مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوى.
وقال ميدو: «أتوقع أن يلجأ المنيا للدفاع أمامنا كما اعتادت أغلب فرق الدورى ولكنه لا يمكن أن يصمد فريق صاعد حديثًا فى الدفاع لمدة 90 دقيقة، وسيسقط بدنيًا بعد 70 دقيقة على الأكثر».
وأشار المدير الفنى  إلى أن فريقه يحتاج للفوز على المنيا من أجل مواصلة المنافسة على التأهل للمربع الذهبى للدورى المصرى.
فى نفس السياق وجه ميدو الدعوة إلى الهولندى «أرون وينتر» اللاعب السابق فى صفوف إنتر ميلان ولاتسيو الإيطاليين، لحضور مباراة الفريق الأبيض أمام المنيا.
وتقابل ميدو بالصدفة مع وينتر فى أحد الأماكن العامة، واستقبل مدرب الزمالك زميله السابق بحفاوة كبيرة.
كان الجهاز الفنى قد أعلن قائمة الفريق التى انتظمت فى معسكر مغلق بداية من أمس الأربعاء، استعدادًا للمواجهة.
وتضم القائمة 19 لاعبًا هم: عبد الواحد السيد ومحمد أبو جبل ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وياسر إبراهيم ومحمد عبد الشافى وأحمد سمير فرج وعمر جابر وحازم إمام ونور السيد ومؤمن زكريا ودومينيك وأحمد على وعرفة السيد ويوسف إبراهيم ومصطفى فتحى وسعيد قطة وعمر إسماعيل يوسف والناشئ عبد الرحمن صلاح زكي.
ويغيب عن الزمالك كل من حمادة طلبة وإسلام عوض وأحمد جعفر وأحمد سمير للإصابة، وهانى سعيد لمرض والده، بالإضافة إلى محمود جنش لأسباب فنية، وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم للإيقاف.
 من جهة اخرى قال أيمن طاهر، مدرب حراس المرمى بنادى الزمالك: “إن ابتعاد عبد الواحد السيد عن حراسة مرمى المنتخب المصرى أمر يثير الاستغراب، مؤكدا أنها علامة استفهام كبيرة”.
ونفى طاهر أن يكون قد فاوض حراس مرمى جدد للانضمام لنادى الزمالك الفترة المقبلة، مؤكدًا أن الفريق لديه وفرة كبيرة فى حراس المرمى.
وأكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن معتز إينو لاعب خط وسط نادى حرس الحدود طلب العودة مرة أخرى إلى صفوف الزمالك حيث ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى.
وقال سليمان: إن الكرة فى ملعب المدير الفنى أحمد حسام «ميدو» فهو الذى سيحدد احتياجات الفريق خلال المرحلة المقبلة والصفقات المطلوبة.
وعلمت «روزاليوسف» أن ميدو يرفض عودة اللاعب صاحب العلاقة السيئة بالجماهير البيضاء منذ ارتدائه فانلة الاهلى كما انه يرغب فى الاعتماد على شباب النادى.
يذكر أن إينو كان لاعبًا فى الزمالك قبل أن ينتقل للنادى الأهلى فى 2007 ولعب فى الفريق الأحمر 5 سنوات قبل أن ينتقل إلى سموحة ثم حرس الحدود.
فى سياق آخر يرغب شيكابالا لاعب سبورتنج لشبونة فى العودة مجددًا للزمالك بعد استمراره خارج التشكيلة الاساسية وخوضه لقاءات مع رديف لشبونة على ملعب إحدى مدارس الكرة وقام اللاعب بعدة اتصالات مع مسئولى الزمالك لبحث كيفية العودة خاصة انه متعاقد بشكل رسمى مع الفريق البرتغالى.