الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ارسنال يخطط لضم كاسيميرو لاعب ريال مدريدارسنال يخطط لضم كاسيميرو لاعب ريال مدريد




دخل كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد الشاب، دائرة اهتمامات نادى آرسنال الإنجليزى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الجارى.
ونقل موقع «فوتبول إسبانيا» عن تقارير صحفية إنجليزية أن آرسين فينجر المدير الفنى لآرسنال أبدى إعجابه الشديد بقدرات لاعب ريال مدريد الشاب، وأنه يريد ضمه لصفوف « الجانرز» لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل .
وأشارت التقارير إلى أن كاسيميرو بات قريبًا من الرحيل عن قلعة النادى الملكى ، نظرًا لقلة اعتماد المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لريال مدريد عليه بشكل كبير، رغم أن الجميع كان يتنبأ أن كاسيميرو سيكون مفاجأة الفريق فى الموسم الجارى .
وأضافت أن إدارة النادي الإسبانى لن تمانع الاستغناء عن خدمات كاسميرو ، ولكنها تنتظر عرضًا ماليًا جيدًا، خاصة أن اللاعب الشاب ألمح إلى رغبته فى الرحيل عن « سانتياجو برنابيو»، ويريد البحث عن فرصة اللعب أساسيًا .
ويعد كاسيميرو ثاني لاعب من ريال مدريد ، يرغب آرسين فينجر في التعاقد معه، حيث يأمل المدرب الفرنسي في ضم المهاجم الشاب ألفارو موراتا إلى صفوف «المدفعجية»، ولكنه يجد منافسة شديدة من ناديي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزى، وإنتر ميلان الإيطالى .
وكان موراتا ذو ال21 عامًا شارك فى 28 مباراة مع الريال هذا الموسم فى بطولات الدورى والكأس ودورى الأبطال ، وسجل 6 أهداف فى « الليجا»، وهدف وحيد فى «الشامبيونز ليج» .