الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السيولة المالية تهدد صفقات الزمالك الجديدة




كتب - أحمد أمين ووائل سامى


 يسعى الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة أحمد حسام ميدو لحسم الصفقات الجديدة بالتنسيق مع مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور حيث ينتظر حسم صفقة ابراهيم صلاح العائد من العروبة السعودى وثنائى فريق حرس الحدود محمود علاء وأحمد صبرى ومعروف يوسف من اتحاد الشرطة وعلى جبر مدافع الاتحاد السكندرى وثنائى فريق سموحة الغانى بابا اركو وطارق حامد  وسامح عبد الفضيل من الإسماعيلى واسلام رشدى من المنيا.. وعلمت «روزاليوسف» أن مجلس الإدارة برئاسة منصور يسعى لتوفير السيولة المادية فى ظل اشتراط اندية حرس الحدود والشرطة والمنيا الحصول على مقابل بيع لاعبيها للزمالك دفعة واحدة رافضة مبدأ التقسيط.. فى سياق آخر قرر مجلس الادارة برئاسة المستشار مرتضى منصور تأجيل اجتماعه الدورى المقرر له يوم الاثنين المقبل لمدة 24 ساعة فى ظل الانشغال باحتفالات شم النسيم.
فى سياق آخر يسعى الجهاز الفنى لتأهيل لاعبيه لمواجهة فريق بتروجت فى السويس المقرر اقامته يوم الثلاثاء المقبل وتقرر أن يستأنف اللاعبون تدريباتهم مساء غدا بعد الحصول على راحة من التدريبات اليوم بعد خوض لقاء المنيا بالأمس حيث أكد أحمد حسام ميدو أن مواجهة الفريق البترولى مهمة ليحدد موقف فريق من الصعود للمربع الذهبى حيث اكد اهتمامه الشديد بالمواجهات المباشرة مع الفرق التى يتنافس معها على الصعود ومنها بالتأكيد فريق بتروجت.
وأكد ميدو أنه طلب من معاونيه تجهيز لاعبيه الذين غابوا عن لقاء المنيا أحمد سمير وأحمد جعفر وأحمد توفيق وهانى سعيد.. فى سياق آخر أبدى احمد جعفر ضيقه الشديد من الشائعات التى تردد حول اتصاله بمسئولى الأهلى يعرض عليهم ارتداء الفانلة الحمراء.