الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شركة «سيسكو» تختار مصر مقرًا لجذب الاستثمارات التكنولوجية




كتب ـ هانى الروبى


أكد أيمن الجوهرى المدير العام لشركة سيسكو مصر أنه تم اختيار مصر لتكون مقراً للتعاون حتى تتحول وتصبح جاذبة للاستثمارات التكنولوجية.
وأوضح أن المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس يدعم هذا التعاون المشترك بين الشركات.
وأشار الجوهرى إلى  أن الشركة تدخل فى مرحلة جديدة من التعاون الاستراتيجى مع مجموعة آى إم سى وإس إيه بى يومن، خلال هذا التعاون المشترك يمكن توفير ابتكارات قوية للعملاء وتوفير فرص الوصول لأفضل أنظمة التكنولوجيا اللازمة لتسخير قوة المعلومات وخلق قيمة مضافة للأعمال للمستخدم النهائى.
وأضاف المدير العام لـ«سيسكو» مصر إن حالة الاضطرابات السياسية التى تمر بها مصر ربما تكون عائقًا فى إنجاح التكنولوجيا المقدمة من شركته للمجتمع المصرى، مضيفا انه فى حالة وجود استقرار فى البلاد سينجح فى تسويق أفضل أنظمة التكنولوجيا المعلوماتية ووسائل الاتصال من أجل خلق قيمة مضافة للأعمال.
وأشار المدير العام لسيسكو مصر إلى أنه يمكننا توفير ابتكارات قوية من خلال الحصول على أفضل الأنظمة التكنولوجيا فى مجال أعمالهم المختلفة.
وبين الجوهرى أنه متفائل بالتعاون المشترك مع «اى ايه بى» و «اى إم سى» و «سى اى أس سى» أو على استمرار التعاون الاستراتيجى بينهم من خلال دمج أفضل التكنولوجيات وتقديم حلول رائدة فى صناعة البيانات فى مصر.