الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يعجز عن تجميع المنتخب الأوليمبى بسبب الدورى




كتب - ياسر صادق


يواجه حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى العديد من الصعوبات الخاصة بالفريق أهمها هى عدم استطاعته استدعاء العناصر الأساسية من اللاعبين فى تجمع لمدة يومين قبل معسكره الذى سيبدأ يوم 25 مايو المقبل حيث يسافر فى نفس اليوم إلى الجزائر للمشاركة فى دورة اتحاد شمال إفريقيا الودية الدولية والتى ستقام فى الفترة من 25 مايو وحتى 31 من الشهر ذاته والتى يلعب بها دول تونس وليبيا بالإضافة الى مصر والجزائر فى حين تغيب المغرب.
وأن السبب فى عدم استطاعة البدرى اقامة تجمع لمدة يومين هو مسابقة الدورى العام والتى ستظل مستمرة حتى يوم 23  مايو بالإضافة إلى مشاركة نادى الأهلى والزمالك فى بطولتى الكونفيدرالية ودورى الأبطال.
وقام حسام البدرى بنقل شكواه لحمادة المصرى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على المنتخب من أجل مناقشتها واتخاذ قرار بشأن الفريق حيث كان البدرى يأمل فى إقامة تجمع من أجل أن يتعرف على اللاعبين عن قرب خاصة الجدد منهم ومشاهدة مستواهم ومنحهم الفرصة خاصة أنه يقوم بمعاونة مساعديه أسامة عرابى المدرب العام وهشام عبدالمنعم المدرب المساعد وإبراهيم عبدالعزيز مدرب حراس المرمى بمشاهدة مباريات الدورى العام.. كما يقوم المدير الفنى بإجراء اتصالات مع الأندية من أجل السماح لترك لاعبيها خلال إقامة بطولة الدورى والانضمام للمنتخب ولا أحد يعرف موقف الأندية التى سترفض فى أغلب الأحوال.
كما سيتم استدعاء المحترفين بالخارج فى معسكر بطولة شمال إفريقيا لا سيما أن أغلبية بطولات الدورى فى أوروبا ستكون انتهت و هما أحمد حسن كوكا لاعب ريو افى البرتغالى وصالح جمعة المحترف بنادى ماديرا البرتغالى فى حين أن محمود عبدالمنعم كهربا أصبح من لاعبى نادى إنبى بعد فسخ تعاقده مع نادى لوزيرين السويسرى.
 على الجانب الآخر نفى حسام البدرى ما تردد مؤخرا برغبته فى الرحيل عن المنتخب الأوليمبى لاسيما بعد تلقيه عدد من العروض منها منتخب عربى بالاضافة إلى النادى الأهلى مؤكدا أن هذا الكلام عار تماما من الصحة و انه باق مع الفريق وأضاف أن الذى يروج مثل هذه الأخبار هو بعض المواقع الالكترونية وتمنى أن يتحروا الدقة فيما يكتبونه.