الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحرس يحذر صبرى من التفاوض مع الأهلى.. وبسيونى يبحث عن مهاجم




كتب ـ محمد عصام


بات أحمد صبرى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى حرس الحدود على أعتاب الانضمام لصفوف النادى الأهلى بعد أن كثف مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر من مفاوضاته مع اللاعب فى الساعات الأخيرة لضمه لصفوف الفريق فى الموسم الجديد. ونجح محمد عبدالوهاب عضو الأهلى فى الحصول على موافقة اللاعب للانضمام للقافلة الحمراء، على أن ينهى الاتفاق مع مسئولى حرس الحدود خلال الساعات القادمة .


وينتهى تعاقد صبرى مع الفريق العسكرى الموسم المقبل وقدم مستوى طيبًا مع فريقه فى الفترة الأخيرة وتألق فى مركزى الوسط والهجوم.
يذكر أن أحمد حسام «ميدو» المدير الفنى للزمالك قد حدد أسماء اللاعبين التى يرغب فى التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية، ومن ضمنهم أحمد صبرى لحاجة القطبين للاعب بالمواصفات الفنية لنجم الحرس، إلا أن الأهلى بات على أعتاب خطف اللاعب قبل المناورات البيضاء لضمه.


وفى نفس السياق حذر نادى حرس الحدود اللاعب  من الدخول فى مفاوضات سرية مع النادى الأهلى للانتقال إليه فى الفترة القادمة لاسيما ان عقد صبرى سينتهى فى 2016 ولا يحق له الانتقال لأى نادٍ الا بموافقة مسئولى الحرس.
من جهة أخرى أعرب عبدالحميد بسيونى المدير الفنى للفريق عن حزنه لخسارة فريقه أمام الشرطة بهدفين دون رد.
أكد بسيونى أن النادى العسكرى يفتقد للمهاجم الهداف الذى يستطيع تخليص الكرة بسرعة وإيداعها فى شباك المنافسين.
قال بسيونى عقب المباراة: إن الحدود تأثر بغياب بعض اللاعبين المؤثرين أمثال محمد حليم ومصطفى جمال وهو ما منح الشرطة السيطرة على وسط الملعب وأنه أغلق ملف مباراة الشرطة وسيركز فيما هو قادم لتحقيق نتائج إيجابية فى المواجهات القادمة.