السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حبيب يغربل المقاولون.. ويؤجل جميع الملفات الشائكة لنهاية الموسم




كتب ـ محمد عادل


رفض شريف حبيب، رئيس نادى المقاولون العرب، طلب الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بقيادة محمد رضوان، بالتجديد لرباعى الفريق محمد العقباوى وأحمد زهران ومحمد فضل وعماد عثمان.


وفضل المجلس تأجيل هذا الملف لنهاية الموسم، على أمل أن يعود الفريق من جديد للمنافسة الحقيقية على صدارة المجموعة، بعدما تأزم موقفه فى الفترة الأخيرة.


ويأمل أبناء رضوان فى تخطى الفترة الحالية، والتغلب على الارهاق الذى أصابهم نتيجة ادائهم أغلب المباريات الدور الثانى خارج ملعبهم.
فى نفس السياق قرر رئيس النادى تأجيل النظر فى العروض المقدمة لبعض لاعبى الفريق، لعدم إشغال اللاعبين بالمفاوضات مع الأندية الأخرى، مما سيؤثر على تركيزهم بالسلب رغم احتياج الفريق للتركيز الشديد للمنافسة على المربع الذهبى.
وأرجأ شريف حبيب الحديث عن العروض لحين تحسن نتائج الفريق وظهور اللاعبين بمستوى لائق خلال المباريات المقبلة لتحسين الصورة والعودة للمنافسة من جديد.


من ناحية أخرى أعرب حسن رمضان حارس مرمى الفريق والمنتخب الأوليمبى عن سعادته البالغة بالانضمام لصفوف المنتخب الأوليمبى وبثقة حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى.


وأكد رمضان أن من أسرار نجاحه الثقة الكبيرة التى حصل عليها من قبل الجهاز الفنى للذئاب بقيادة محمد رضوان وأحمد صابر مدرب حراس المرمى بالإضافة إلى محمد العقباوى كابتن الفريق، وإعطائه الفرصة للظهور والدفاع عن عرين المقاولون، ما أدى لتألقه وانضمامه للمنتخب.


وأشار حارس المقاولون إلى أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع وأن يقدم أداء يليق باسم مصر وقلعة ذئاب الجبل.