الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

لبيب: نتابع استعدادات الانتخابات ولا نفرق بين المرشحين




كلف وزير التنمية المحلية والإدارية اللواء عادل لبيب جهاز التفتيش والرقابة بالوزارة بالنزول ميدانياً لجميع المحافظات للتأكد من استعدادها للجولة الأولى من انتخابات رئاسة الجمهورية المقررة يومى 26 و27 مايو المقبل مؤكدًا وقوف الوزارة على مسافة واحدة من المرشحين.
وأوضح لبيب أن جهاز التفتيش والرقابة بالوزارة سيتابع استعدادات المحافظات من حيث تجهيز المراكز الانتخابية واللجان الفرعية التى يتم اختيارها بالتنسيق مع وزارة الداخلية من حيث المكاتب والأثاث والإنارة،. بالإضافة إلى التأكد من توافر سيارة إسعاف مجهزة وسيارة حماية مدنية داخل كل لجنة عامة للفرز مع الاهتمام بالأدوار الأرضية للجان وتوفير مقاعد كافية لكبارالسن والمعاقين التأكد من توافر عدد كاف من دورات المياه بكل مقر انتخابى وتوفير عنصر إدارى لتسهيل عمل القائمين على العملية الانتخابية.
وأكد لبيب تعاون الوزارة مع جميع الجهات ذات الصلة للخروج بانتخابات حرة وديمقراطية يشهد لها العالم كله بالنزاهة والشفافية ، مشددًا على أن الوزارة وجميع أجهزتها والمحافظات المختلفة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين ، وأن الوزارة حريصة على إجراء الانتخابات الرئاسية بسلاسة ويسر حتى يتم استكمال الاستحقاق الثانى من خارطة المستقبل وتنتقل مصر إلى دولة ديمقراطية حديثة.